عادي

رأس الخيمة العقارية تطلق فلل «إن بي كوليكشن» في جزيرة الحياة

13:12 مساء
قراءة دقيقتين
تصميم فلل رأس الخيمة العقارية في جزيرة الحياة
تصميم فلل رأس الخيمة العقارية في جزيرة الحياة
رأس الخيمة: «الخليج»

أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية، إطلاق مجموعة فلل «إن بي كوليكشن» الحصرية الواقعة في جزيرة الحياة في ميناء العرب، وهو مجمع سكني نابض بالحياة يتميز ببيئة طبيعية خلابة، يجمع بين الحياة الراقية والترفيه الاسترخاء.

تتميز فلل «إن بي كوليكشن» بموقع مميز بين شاطئ خليج «Angel Bay» البكر، ومنتجع ونادي «نيكي بيتش» الشهير عالمياً. إضافة إلى ذلك، تقدم الفلل تجربة معيشة داخلية وخارجية من خلال موقعها القريب من الشاطئ وجميع المرافق المحيطة، بما في ذلك نوادي الشاطئ والمارينا النابضة بالحياة وفنادق ميناء العرب الفخمة.

تتألف فلل «إن بي كوليكشن» من 11 فيلا مصممة على الطراز المعماري المعاصر، وهي تحفة معمارية ذات التصميم أنيق وعمّلي. تتميز كل فيلا بمساحات معيشة واسعة، توفر أعلى مستويات الراحة والفخامة وإطلالات بانورامية خلابة على الخليج العربي. نوافذ الفلل تمتد من الأرض إلى السقف للسماح بدخول الضوء الطبيعي وإبراز المناظر المحيطة، ما يرتقي بتجربة الحياة الفاخرة إلى مستوى جديد.

تتوزع كل فيلا على ثلاثة طوابق، وتحتوي على حمام سباحة خاص في الطابق الأرضي، وشرفات في الطابق الأول، وتراس شمسي على السطح مع إمكانية إضافة حوض سباحة إضافي بتشطيبات عالية الجودة. كما يمتاز مجمع الفلل بمساحاته الخضراء المتكاملة. كذلك يتمتع سكان الفلل بإمكانية الوصول إلى مرافق الفنادق المجاورة، بما في ذلك منتجع وسبا «إنتركونتيننتال» ومنتجع «أنانتارا»، ووسائل الراحة الفاخرة الجديدة في جزيرة الراحة.

قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية: «يمثل إطلاق مجموعة فلل»إن بي كوليكشن «خطوة مهمة في إثراء محفظتنا العقارية الفخمة في سوق العقار المزدهر في إمارة رأس الخيمة. حيث يعكس مجمع الفلل الفاخر والحصري قمة الإبداع الهندسي ويمنح سكانه ملاذاً هادئاً يتيح لهم الانغماس بالمناظر الساحرة.

ستواصل شركة رأس الخيمة العقارية تعزيز مكانتها بما ينسجم مع رؤيتنا لتقديم نمط حياة فاخر وتجربة شاطئية نابضة بالحياة في قلب الطبيعة الخلابة من خلال تطوير مساحات معيشة استثنائية تلبي تطلعات عملائنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3z8zppx9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"