عادي
أرقام في الفن

«دكتور عدوة» يعيد محمد سعد إلى السينما بعد غياب 5 سنوات

22:51 مساء
قراءة دقيقتين
محمد سعيد
القاهرة: «الخليج»

* بعد غياب ما يقرب من 5 سنوات، يعود النجم المصري محمد سعد إلى السينما بعد تعاقده على فيلم جديد، بعنوان «دكتور عدوة»، من إخراج وائل إحسان، حيث بدأ بعقد جلسات عمل مكثفة خلال الأيام المقبلة للاستقرار على كافة التفاصيل الخاصة بالعمل، إلى جانب الاستقرار على باقي الأبطال المشاركين في العمل، ليعود من خلاله سعد إلى السينما.
كان آخر أعمال محمد سعد في السينما الجزء الثاني من فيلم «الكنز 2»، وشاركه في بطولته كل من محمد رمضان، وهند صبري، وأمينة خليل، وأحمد رزق، وروبي، وسوسن بدر، وهيثم أحمد زكي، وغيرهم من الفنانين، قصة وإخراج شريف عرفة، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وعرض الفيلم عام 2019.
* بلغ إجمالي ما حققه فيلم «ولاد رزق 3 – القاضية» خلال 13 يوماً من طرحه في دور السينما المختلفة ما يزيد على 170 مليون جنيه مصري، ليضرب كل الأرقام القياسية السابقة.
الفيلم بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، وضيوف الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا، والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان.

* أكد المخرج وائل فرج أن تصوير مسلسل «وتر حساس» سيبدأ الأسبوع المقبل، وفق جدول زمني محدد، وذلك بعد فترة من التحضيرات والتعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة، حيث وضع القائمون على العمل خطة للانتهاء من التصوير خلال شهر سبتمبر المقبل، وذلك تمهيداً لعرضه قبل نهاية العام الجاري.
مسلسل وتر حساس مكون من 45 حلقة، تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج، وبطولة صبا مبارك، ومحمد علاء، وإنجي المقدم، وهيدي كرم، وهاجر عفيفي، وتقى حسام، ومحمد العمروي، ولبنى ونس، وتميم عبده، ومقرر عرض العمل فيما يطلق عليه «أوف سيزون».
* بعد النجاح الذي حققته من خلال مشاركتها في بطولة فيلم «اللعب مع العيال» الذي يعرض حالياً خلال موسم أفلام عيد الأضحى، تبدأ الفنانة ويزو بعد 3 أسابيع، تصوير دورها في فيلم سينمائي جديد بعنوان «الراقصة والكونترباص»، والذي تجسد فيه لأول مرة دور «راقصة»، حيث تقدم الشخصية في إطار كوميدي ساخر، حيث يقدم الفيلم مجموعة من القصص المنفصلة المتصلة في إطار كوميدي، وتشارك فيه إلى جانب مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا، وهو من إخراج المخرج شادي علي.
* بعد أكثر من 3 أيام تصوير قبل توقف فيلم «اتنين X واحد» تستعد النجمة عبير صبري لتصوير دورها في الفيلم، الذي انطلق تصويره بعد رمضان الماضي، من أجل استكمال التعاقدات مع باقي الأبطال، وتقدم عبير خلال أحداث الفيلم دوراً يغلب عليه الطابع الكوميدي.
الفيلم بطولة سامح حسين، وسهر الصايغ، ومحمد ثروت، ومحمد جمعة، وعلاء مرسي، ومحمود حافظ، ومحمد رضوان، وسما إبراهيم، وشاهيستا سعد، ويوسف عامر، ومايا فارس، وأشرف على الكتابة أمين جمال، تأليف محمد فتحي عبد المقصود ومحمد أبو السعود، وإخراج أحمد عبد العال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/42pv6kcv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"