عادي

فيديو | مصر.. ضجة حول فيديو يوثق محاولة خطف طفل من والدته

12:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مصر.. ضجة حول فيديو يوثق محاولة خطف طفل من والدته

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خلال الساعات الماضية، بمقطع فيديو يوثّق محاولة سيدة خطف طفل من والدته، داخل أحد المحال التجارية بمدينة طنطا في محافظة الغربية.
ويظهر في الفيديو الذي وثّقته كاميرات المراقبة دخول أم مع طفلها وبرفقتها أخرى، فيما وقفت خلفهم سيدة ترتدي عباءة سوداء، انشغلت الأم للحظات وتركت صغيرها البالغ من العمر نحو عام ونصف العام، وفوجئت بعد ذلك بأن بيد ابنها مع تلك السيدة التي حاولت اصطحابه إلى الخارج.

 وسرعان ما حاولت الخروج بالطفل من المكان إلا أن الأم انتبهت لها بعد ثوانٍ معدودة، لتجذب الطفل من يديها على الفور، وتنفعل عليها وتسألها عن سبب أخذها له.
وروت والدة الطفل عبر حسابها على «فيسبوك» الواقعة، مؤكدة أن هذه السيدة هربت منهم ولم يتمكنوا من احتجازها لحين قدوم الشرطة، وكتبت: «كان ممكن أرجع بيتي بدون ابني، ويتحرق قلبي عليه طول العمر لولا ربنا ستر ربنا ».
وعلى الفور، تفاعلت الجهات الأمنية في محافظة الغربية مع الفيديو المتداول عن الواقعة، وتمكنت من إلقاء القبض على السيدة التي حاولت خطف الطفل، وذلك بعد تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بمحل الواقعة والأماكن المجاورة، وتتبع خط سير المتهمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها، حيث تم إلقاء القبض عليها، وبمواجهتها قررت أنها كانت متواجدة بالمحل لشراء بعض المتطلبات وبرفقتها طفلاها، وأنها اصطحبت الطفل المشار إليه عن طريق الخطأ.تم إحالة الواقعة إلى النيابة العامة للتحقيق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s49kx8x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"