عادي
بأنظمة دفع أكثر ذكاء

«دبي الإنسانية» و«نقودي» تدعمان المنظمات الإنسانية الدولية

14:29 مساء
قراءة دقيقتين
1
جوسيبي سابا وزاهي الكلّاب

دبي: «الخليج»

أعلنت «دبي الإنسانية»، المركز الإنساني الرائد في دعم العمل الإنساني المستدام، تعاونها الاستراتيجي مع «نقودي»، الشركة الرائدة في التكنولوجيا المالية.

وتهدف هذه الشراكة إلى إحداث ثورة نوعية في حلول الدفع في الأوساط الإنسانية، ما يمثل تحولاً كبيراً نحو معاملات رقمية أكثر كفاءة وأماناً ومرونة.

وبهذا التحالف الاستراتيجي، تعمل «نقودي» على تعزيز مسيرة التقدم بسلاسة تامة نحو بيئة خالية من الأوراق، بما يصب في مصلحة الجميع. وعبر دمج حلول الدفع المبتكرة التي توفرها «نقودي»، تعمل «دبي الإنسانية» على تسهيل إنجاز المعاملات المالية الرقمية بسرعة وسهولة، وأكثر أماناً للمنظمات الإنسانية الدولية التي تستضيفها، ومن ثم تحسين جودة الخدمات الشاملة للمانحين والمستفيدين على السواء.

وقال جوسيبي سابا، المدير التنفيذي وعضو مجلس إدارة سلطة «دبي الإنسانية»: «ملتزمون بترك أثرٍ إيجابي في الإنسانية، بتمكين المجتمع الإنساني العالمي عبر الابتكار والتعاون والتواصل. وتمثل شراكتنا مع «نقودي» قفزة كبيرة في هذه الجهود التي لا تحسّن كفاءة معاملاتنا فقط، وإنما تعزّز قدرتنا على مواصلة دعم المجتمعات في جميع أنحاء العالم، أيضاً، عبر شبكة شركائنا وصندوق الأثر الإنساني العالمي».

فيما قال زاهي الكلّاب، المدير العام لشركة «نقودي» «شرف كبير أن نعلن هذا التعاون، بهدف إحداث ثورة نوعية في حلول الدفع، بما يسهم بشكل فاعل في دعم المجتمع وتسهيل مسار تطوره. ونعمل على ترسيخ رحلة تقدم سلِسة نحو بيئة خالية من الورق تركز على مصلحة المجتمع، للمساعدة في تعزيز مرونة ممارسات الاستدامة وقابلية توسيعها وتطويرها على نطاقات عدة، وتسهيل إنجاز المعاملات المالية الرقمية بسرعة وسهولة وأمان».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/fsftmknx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"