عادي
7000 عرض ترويجي ونشاط مجاني

«صيف دبي».. حافل بتجارب مشوقة ومرح لا ينتهي

00:14 صباحا
قراءة 3 دقائق
مدهش ودانة يرحبان بإحدى الأسر

دبي: «الخليج»

تقدم مفاجآت صيف دبي، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، لسكان المدينة وزوارها أكثر من 7000 عرض وأنشطة مجانية، يمكن الاستمتاع بها بأفضل قيمة، ما يساعد الجميع على قضاء عطلة صيفية لا تُنسى.

ويمكن للعائلات والأصدقاء والأزواج والباحثين عن أفضل قيمة وعشاق المغامرات، الاستمتاع بأفضل قيمة طوال مفاجآت صيف دبي، سواء كان ذلك مع العروض المجانية للأطفال، أو العروض الترويجية المخصصة للأزواج وسكان دولة الإمارات في الفنادق والأماكن السياحية، أو الفعاليات الترفيهية المجانية للعائلات في عالم مدهش، أو العروض الخاصة بموسم الصيف من باقة مفاجآت صيف دبي الحصرية من إنترتينر والتي تقدم 7000 عرض «اشترِ واحدة واحصل على الأخرى مجاناً»، بالإضافة إلى عروض التسوق الأخرى.

عروض ضوئية

تخفيضات حصرية

تقدم مفاجآت صيف دبي باقة من التخفيضات الحصرية في أفضل المطاعم، والحدائق المائية، والمعالم السياحية، ومتاجر مستحضرات التجميل، ووجهات اللياقة البدنية، وغيرها من الوجهات والتجارب في مختلف أنحاء دبي. ويمكن للعائلات الاستمتاع بتوفير أكثر من 270000 درهم في المرافق الترفيهية ومناطق الجذب المخصصة للأطفال على مستوى المدينة. ويبلغ سعر الباقة 195 درهماً فقط وتشمل مجموعة من العروض الترويجية الحصرية التي يمكن الاستفادة منها طوال أيام الأسبوع لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ الشراء.

عروض عائلة

ستستمتع العائلات بتجارب صيفية لا تنسى، وعروض إقامة فندقية مذهلة، وعطلات ممتدة في فنادق ومنتجعات دبي، ومناطق الجذب الرائعة، ووجهات الترفيه الشهيرة مع عروض مجانية للأطفال حتى 1 سبتمبر/ أيلول. ويمكن للعائلات في مختلف أنحاء المدينة الاستمتاع بعطلات لا تنسى وتجارب إقامة بأفضل تكلفة، كما يحظى الأطفال بفرصة الاستمتاع بالألعاب وتناول الطعام مجاناً. وتنطبق عروض مجانية للأطفال على المئات من مناطق الجذب المفضلة، بما في ذلك المتنزهات الترفيهية والوجهات السياحية وأفضل الفنادق على مستوى المدينة.

تجارب لا تنسى

تساعد عروض مفاجآت صيف دبي سكان دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي على الاستمتاع بالمزيد من التجارب الصيفية التي لا تُنسى، حيث ترحب الفنادق والمعالم السياحية بسكان المنطقة لاستكشاف وجهات جديدة بأسعار رائعة. وتشمل مئات العروض الفندقية عرض احجز ليلة واحصل على الأخرى مجاناً في فندق ون آند أونلي رويال ميراج، وتخفيضات على أسعار الغرف والمأكولات والمشروبات في منتجع وسبا باب الشمس بالإضافة إلى رصيد يومي بقيمة 250 درهماً، ويقدم فندق «فيرمونت» النخلة تخفيضات تصل إلى 25% على أسعار المأكولات والمشروبات و20% على خدمات السبا، أما فندق وشقق كمبينسكي بالم جميرا ريزيدنس فيقدم أسعاراً رائعة للغرف مع ترقيات مجانية ووجبات إفطار.

وتشمل المعالم السياحية التي يمكن زيارتها بأسعار خاصة لسكان الدولة متحف مدام توسو دبي، حيث يمكن الحصول على تذكرة دخول مقابل 115 درهماً بدلاً من 150 درهماً، في ما تقدم سيلفر كويت لتأجير اليخوت والقوارب تخفيض يصل إلى 40% على الحجوزات الجماعية. ويمكن للعائلات زيارة دبي باركس آند ريزورتس والاستمتاع بعرض الدفع لدخول أحد المتنزهات ودخول متنزه آخر مجاناً. كما سيحظى الأزواج بفرصة مشاهدة دبي من السماء مع مغامرة باراموتور ديزرت بسعر 799 درهماً بدلاً من 950 درهماً.

احتفالات كبرى

يقدم عالم مدهش، أحد أكبر الوجهات الترفيهية التي تقام سنويًا خلال فصل الصيف، الكثير من المرح للآباء والأمهات والأطفال، حيث يحتفل هذا العام باليوبيل الفضي لانطلاقه. ويمكن للعائلات والأطفال الدخول مجاناً إلى عالم مدهش والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية في القاعات من 3 إلى 8 بمركز دبي التجاري العالمي، مع فعاليات الترفيه الحي، وورش العمل المفيدة، وغيرها الكثير. وتدور التجارب التي يقدّمها عالم مدهش هذا العام حول المغامرات التي يقوم بها مدهش ودانة طوال فصول السنة.

مراكز التسوق..

تقدم مراكز التسوق الشهيرة ووجهات البيع بالتجزئة النابضة بالحياة في دبي، الكثير من العروض الترويجية المذهلة والتي تضمن للجميع العثور على منتجاتهم المفضلة بأسعار خاصة. ويمكن لعشاق التسوق الاستفادة من تنزيلات موسم الصيف التي تستمر حتى يوم 1 سبتمبر، وتقدم 10 أسابيع من العروض الترويجية.

وتعمل المراكز المشاركة على تحسين تجربة التسوق من خلال العديد من السحوبات التي تتيح للمتسوقين فرص الفوز بجوائز مذهلة مثل مليون نقطة «شير» في مراكز التسوق المشاركة والتابعة لشركة «ماجد الفطيم»، وقلادة وأقراط رائعة من الألماس عيار 22.2 قيراط مزينة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراط للمتسوقين في وافي سيتي، ونقاط «تيكت» بقيمة 10000 درهم لدى المتاجر المشاركة في مختلف أنحاء المدينة، بالإضافة إلى سيارتي ليكزس RX350h الهجينة متعددة الاستخدامات عند التسوق في دبي فستيفال سيتي مول، وجوائز نقدية بقيمة 5000 درهم عند التسوق في ميركاتو وتاون سنتر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3mbjwkyh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"