عادي

بالصدفة.. روسية تكتشف زواجها من مصري دون علمها

01:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تعرضت فتاة روسية تبلغ من العمر 24 عاماً، لصدمة عندما اكتشفت أنها متزوجة في الأوراق الرسمية من شاب مصري منذ عام 2022 دون علمها، وذلك على الرغم من أنها لم تره من قبل.

وفقدت الشابة المقيمة في سانت بطرسبرغ، جواز سفرها في صيف عام 2021، إلا أنها لم تكلف نفسها عناء إعادة إصدار وثيقة، لأنها لم تكن بحاجة إلى جواز سفر جديد، ولم تتخيل أبداً أن جواز السفر القديم يمكن لأي شخص آخر استخدامه.

وتعود القصة إلى وقت سابق من العام الحالي، عندما حاولت الشابة التي لم يتم الكشف عن اسمها، إصدار شهادة ميلاد لطفلها، لتكتشف أنها مقيدة بالسجلات الرسمية للدولة على أنها زوجة لرجل مصري يُدعى مصطفى، ويجب حضوره لتسجيل الطفل، ما أصابها بالذهول، نظراً لعدم معرفتها به مسبقاً.

وفي الوقت الذي لم يتضح فيه ما إذا كان مصطفى عثر بنفسه على جواز سفر المرأة، أو أنه اشتراه من شخص ما في السوق السوداء، ولكن وفقاً لتقارير إخبارية روسية، استخدم الشاب المصري الوثيقة للتقدم بطلب للحصول على تصريح إقامة مؤقتة في روسيا، مدعياً أنه زوجها، واحتوت الوثيقة على إدراج الزواج، الذي يُزعم أنه تم في يناير 2022.

وبعد سماع شهادة المرأة، والتأكد من فقدانها جواز سفرها منذ ثلاث سنوات، وعدم معرفتها بالزوج المصري، قضت محكمة روسية بإلغاء الزواج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3um6jxf3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"