عادي

سويسرا تستخدم سلاحاً سرياً وغرامة تعيد بيلينجهام

20:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سومر بطل الدوري الإيطالي بالنظارات
بيلينجهام في تمرينات إنجلترا

متابعة: ضمياء فالح

سيعود الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، للمشاركة مع المنتخب اليوم أمام سويسرا في ربع نهائي بطولة يورو بعد تغريمه من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بـ25 ألف إسترليني وإيقافه مباراة مع وقف التنفيذ 12 شهراً على خلفية احتفاليته المثيرة للجدل بمباراة الفوز على سلوفاكيا أمام المشجعين السلوفاك.

وقال بيلينجهام (21 عاماً) إن احتفاليته كانت «مزحة» موجهة لأصدقائه في المنتخب وليس لها علاقة بأداء لاعبي سلوفاكيا في المباراة وشوهد بمعنويات مرتفعة في التمرينات استعداداً لسويسرا التي أخرجت حامل اللقب إيطاليا بدور الـ16.

وحذر الأيرلندي روي كين أسطورة مانشستر يونايتد النجم الإنجليزي من الغرور، وقال: «جود يسير على سلك رفيع فيما يخص احتفالياته وعليه الحذر»، وأضاف ممازحاً: «سأهاجر لأستراليا إن فازت إنجلترا بلقب يورو».

في المقابل، شوهد حراس كتيبة المدرب مراد ياكين بسلاح سري في التمرينات وهي عبارة عن نظارات تبدو للوهلة الأولى أنها شمسية، لكنها في الواقع نظارات بتقنية يابانية تساعد على تطوير ردة فعل حراس المرمى للكرات وتصل قيمتها لـ350 إسترلينياً.

وارتدى حارس إنتر ميلان، يان سومر الحارس الأول لسويسرا، والثاني غريغور كوبيل، النظارات التي سبق للمنتخب أن استخدمها في حملة «يورو 2020».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/b4m3ktjb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"