عادي
في زيارته مبعوثاً لوزير الخارجية على رأس وفد رفيع

المنصوري يلتقى وزير النقل والبنية التحتية ومسؤولين أتراكاً

20:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ترأّس سلطان المنصوري، مبعوث سموّ وزير الخارجية، وفداً رفيعاً إلى الجمهورية التركية، تركزت على استكشاف فرص تعزيز التعاون بين البلدين، بما يسهم في رفع مستوى العلاقات في جميع المجالات، ويعكس طموحات قيادتي البلدين الصديقين في تنميتها وتوطيدها.

وعقد المنصوري، اجتماعات رفيعة مع شخصيات بارزة، بمن فيهم عبد القادر أورال أوغلو، وزير النقل والبنية التحتية، ومصطفى توزجو، نائب وزير التجارة، والدكتور هاكان يورداكول، عضو المجلس الاقتصادي الرئاسي، ومحمد علي أكارجا، رئيس الجانب التركي في مجلس رجال الأعمال الإماراتي - التركي، ومصطفى غولتيبي، رئيس جمعية المصدّرين الأتراك (TIM)، وبوراك داغلي أوغلو، رئيس مكتب الاستثمار.

وبحثت اللقاءات سبل تعزيز التعاون، لاسيما العلاقات الاقتصادية والاستثمارية في مجالات الأمن الغذائي والمائي، ومشاريع تطوير البنية التحتية، والسكك الحديدية، والطيران المدني، واستكشاف فرص الاستثمار.

وأكد الجانبان التزامهما بتعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية، والتعاون المتبادل، بما يتماشى مع رؤيتي البلدين الصديقين وقيادتيهما للتنمية المستدامة والنمو الاقتصادي.

وأكد المنصوري، أهمية الشراكة الإماراتية التركية، في دفع النمو الاقتصادي والمبادرات ذات المنفعة المتبادلة التي تسهم في ازدهار البلدين. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3n68xe72

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"