عادي

«سامسونغ» تطلق خاتمها الذكي «غالاكسي رينغ»

19:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«سامسونغ رينغ» معروض في نيويورك (رويترز)
دبي: هشام مدخنة
في أول اختراق لها في مجال «الخواتم الذكية»، أطلقت «سامسونغ» الأربعاء منتجها الجديد «غالاكسي رينغ» Galaxy Ring، والذي تتطلع من خلاله شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة إلى دمج منتجاتها، من الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء، في سعيها المستمر لتجاوز جهود منافستها «أبل» في هذا القطاع.
وقالت سامسونغ في حدث «Galaxy Unpacked» الذي أقامته في باريس: إن منتج «غالاكسي رينغ»، الذي تم الترويج له خلال الأشهر القليلة الماضية، عبارة عن خاتم خفيف الوزن لا يتجاوز 3 غرامات، متاح في ثلاثة ألوان، ومصنوع من التيتانيوم، كما أنه مزود بأجهزة استشعار مصممة لمراقبة الصحة على مدار 24 ساعة.
ويأتي طرح سامسونغ لأيقونتها الإلكترونية الجديدة في وقت تشهد فيه مبيعات الهواتف الذكية انتعاشاً طفيفاً، حيث إن المستخدمين متمسكون بأجهزتهم لفترة أطول. ليكون «غالاكسي رينغ» إضافة إلى محفظة الشركة، يمكنه تتبع الصحة العامة، إلى جانب هواتفها وساعاتها الذكية.
الميزات الرئيسية والسعر
يمكن لجهاز «غالاكسي رينغ»، مراقبة حركة الشخص ومعدل ضربات القلب والتنفس أثناء النوم، وتحليل جودة النوم وكمونه، بالإضافة إلى تتبع الدورة الدموية عبر قياس درجة حرارة الجلد، وغير ذلك. كما أن بطاريته يمكن أن تدوم حتى سبعة أيام، مع علبة شحن محمولة، كما هو الحال مع سماعات الأذن اللاسلكية. وسيكون المنتج الجديد متاحاً في 24 يوليو/ تموز الجاري، ويبدأ سعره من 400 دولار.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4hyxk9nw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"