عادي

وزنها 25 كيلوجراماً وتسعى للنحافة!

19:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تينغزي

إعداد: محمد عزالدين

حظيت مؤثرة صينية، تعرف باسم «الطفلة تينغزي»، من قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، على الكثير من الاهتمام على الأنترنت، بعد مشاركتها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «دوين»، وهو النسخة الصينية من «تيك توك»، صوراً لجسدها الهزيل، الذي حصلت عليه بعد رحلة طويلة من فقدان الوزن، ليصبح وزنها الآن 25 كيلوجراماً، معربة عن رغبتها في مواصلة الرحلة، لتكون أكثر نحافة.

وعبر معظم متابعيها، عن قلقهم الزائد بشأن صحتها، الأمر الذي لم تعره اهتماماً، مدعية أنها تفضل أن تكون نحيفة للغاية، وأن جسدها الذي يشبه الهيكل العظمي، ليس له تأثير سلبي على حياتها، بل العكس، يجعلها سعيدة بعرض عظامها الناتئة التي تكاد تخرق جلدها على حسابها بالموقع.

وعلق الكثيرون من رواد الموقع على هيئتها، وأشاروا عليها بضرورة الحصول على مساعدة طبية عاجلة، لكونها تعاني على الأرجح فقدان الشهية، أو مرض ما، حتى أن بعضهم صار يدعوها ب«هيكل عظمي يمشي».

وكتب أحد الأشخاص، «من الصعب تخيل أن شخصاً بالغاً يزن 25 كيلوجراماً فقط، في حين أضاف آخر، «لن أجرؤ على التحرك كثيراً، وأنا بمثل هذا الوزن والحجم، خوفاً من أن تتكسر عظامي»، وسخر ثالث قائلاً: «أخشى أن تموت في الوقت الذي أتفحص فيه هاتفي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4w6fm5rn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"