عادي

فيديو| ينطلق اليوم.. نجوم عالميون في زفاف نجل أغنى رجل في آسيا

14:52 مساء
قراءة دقيقتين
3
بومباي ـ (أ ف ب)
تشارك الشقيقتان كيم وكلوي كارداشيان، إلى جانب مشاهير آخرين، الجمعة، في احتفالات تستمر ثلاثة أيام لمناسبة زفاف نجل أغنى رجل في آسيا، موكيش أمباني، في الهند. إضافة إلى رئيسَي الوزراء البريطانيين السابقين، بوريس جونسون، وتوني بلير، فيما تأتي أسماء هيلاري كلينتون، والملاكم مايك تايسون، والممثل جون سينا، من بين المرشحين لحضور الحفل.
ومن المقرر أن يعقد أنانت، الابن الأصغر لأمباني، وخطيبته راديكا ميرشانت البالغة 29 عاماً، قرانهما في حفلة تستمر ثلاثة أيام، بدءاً من الجمعة في بومباي، بعد أشهر من مراسم احتفالية باذخة للغاية سبقت موعد الزفاف.
وبدأت الاحتفالات قبل أشهر مع رحلة بحرية إلى أوروبا لـ1200 ضيف، فضلاً عن تشييد معبد هندوسي لهذه المناسبة في منزل أجداد عائلة أمباني، ثم مع حفلات موسيقية خاصة لريهانا وجاستن بيبر.
ومن المتوقع أن يحضر حفل الزفاف مشاهير غير الشقيقتين كارداشيان، وهما نجمتان سابقتان في برامج تلفزيون الواقع أصبحتا سيّدتي أعمال، فقد رصدت الصحافة رئيسي الوزراء البريطانيين السابقين بوريس جونسون، وتوني بلير في مطار بومباي.
وفي يونيو/ حزيران، انطلق الزوجان في رحلة بحرية استمرت أربعة أيام، تخللتها عروض فنية أحيتها المغنية كايتي بيري، إضافة إلى فرقة باك ستريت بويز، ومغني الراب الأمريكي بيتبول والتينور الإيطالي أندريا بوتشيلي.
وكان من بين الضيوف في الحفلات السابقة مؤسس فيسبوك مارك زاكربرغ، وإيفانكا ترامب، إضافة إلى بعض من أبرز نجوم الرياضة والترفيه في الهند.
ويُتوقع أن يبلغ البذخ ذروته نهاية الأسبوع الجاري، خلال الاحتفالات في مدينة بومباي الضخمة التي ضربتها، أخيراً، رياح موسمية.
ويملك والد العريس، موكيش أمباني، شركة «ريلاينس إندستريز»، وهي مؤسسة عائلية نمت لتصبح أكبر شركة هندية لناحية القيمة السوقية.
ويحتل أمباني المركز الـ11 في قائمة أغنى الأشخاص في العالم، بثروة تزيد على 113 مليار دولار، بحسب مجلة فوربس.
وكان قد نظم أغلى حفلة زفاف -حتى اليوم- في الهند لابنته عام 2018، بكلفة ناهزت مئة مليون دولار، وشاركت في إحيائها المغنية الأمريكية بيونسيه. ويُعدّ أمباني أيضاً حليفاً رئيسياً لرئيس الوزراء القومي، ناريندرا مودي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/496hrd76

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"