عادي

بسبب «النفقة».. حكم بالسجن على نجم المنتخب الفرنسي السابق

14:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إيفرا

باريس ـ (أ ف ب)

أصدرت محكمة فرنسية قراراً بالسجن 12 شهراً مع وقف التنفيذ بحق القائد السابق لمنتخب كرة القدم باتريس إيفرا بتهمة التخلّي عن عائلته، وفقاً لما قاله محاميه السبت.

واستأنف إيفرا (43 عاماً) الذي لعب للمنتخب الفرنسي 81 مباراة وكانت أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي وموناكو أبرز محطاته، القرار الذي صدر عن محكمة في نانتير في ضواحي باريس.

قال محاميه جيروم بورسيكان إن «هناك جدلاً حول الحقائق».

في المقابل، أشارت ناتالي دوبوا، محامية ساندرا عقيلة إيفرا، إلى أنه حُكم على اللاعب بالسجن 12 شهراً مع وقف التنفيذ وغُرّم 4 آلاف يورو كأضرار لتخلّيه عن عائلته بين أيار/مايو 2021 وأيلول/سبتمبر 2023.

ورفعت ساندرا (42 عاماً) دعوى على زوجها تزعم فيها عدم دفعه لنفقة العائلة منذ عام 2020، وفقاً لدوبوا. وأوضحت أنها قالت إن إيفرا مدين بمبالغ متأخرة بقيمة 969 ألف يورو (قرابة مليون دولار).

ويخضع الزوجان اللذان ارتبطا عام 2007 أيضاً لإجراءات الطلاق.

وصرّحت دوبوا «أنا مسرورة بمعاقبة (باتريس) بطريقة تتناسب مع القسوة التي تخلّى بها عن زوجته وولديه، وأن الأكاذيب التي كان يروّج لها في المحاكم خلال الأعوام الأربعة الماضية لم تخدع القضاة».

تعرّف إيفرا إلى زوجته منذ أن كان في سن الخامسة عشرة، لكن في عام 2020، ذهب للسكن مع عارضة أزياء دنماركية التقاها في إنجلترا، تاركاً عائلته «بين ليلةٍ وضحاها» وفقاً لدوبوا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/44n63u66

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"