عادي

برنامج تدريبي لأعضاء البرلمان العربي للطفل في «ناشئة الشارقة»

19:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة

انطلقت، الثلاثاء، أعمال الجلسة الرابعة من الدورة الثالثة للبرلمان العربي للطفل ببرنامج تدريبي متكامل في «ناشئة الشارقة»، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين.

البرنامج بدأ باستقبال د.عبد الرحمن الياسي، مدير «ناشئة الشارقة»، وعدد منهم لأعضاء البرلمان وعضواته الذين شاركوا في ست ورش شملت الرسوم المتحركة، والتصوير الفوتوغرافي، وكتابة القصة القصيرة، وصناعة المجسمات بتقنية الإيبروا، والماكيت المعماري، والصيانة المنزلية.

والورش جزء من استراتيجية لتنمية مهارات الأطفال في مختلف المجالات الإبداعية والتقنية، ما يسهم في تعزيز قدراتهم، ويشجعهم على التفكير الإبداعي وتطوير مهاراتهم في بيئة تعليمية مناسبة.

وأكد أيمن عثمان الباروت، الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، أهمية مثل هذه الورش التي تتميز بها مؤسسات إمارة الشارقة في تحفيز الأطفال على تحقيق أحلامهم وتطوير مهاراتهم في مجالات متعددة.

وأشار الباورت إلى أن هذه الافتتاحية لأعمال البرلمان بزيارة ثرية إلى ناشئة الشارقة والانخراط في برامجها المتميزة التأهيلية تأتي ضمن جهود البرلمان العربي لتعزيز التعليم والثقافة بين الأجيال، وتمكينهم من المساهمة الإيجابية في مستقبل أوطانهم وإعدادهم لتخصصات العصر وتقنياته ومتطلباته.

وأشاد الياسي بتفاعل أعضاء البرلمان العربي واستفادتهم من الورش المحفزة في المجالات الإبداعية والتقنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33xmb8bh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"