عادي

مخيمات نادي سيدات الشارقة.. صيف ممتع للأطفال

14:55 مساء
قراءة دقيقتين
مخيمات نادي سيدات الشارقة.. صيف ممتع للأطفال
3
1
4
5
7
8

ينظم نادي سيدات الشارقة وفروعه الثمانية في المنطقتين الوسطى والشرقية 4 مخيمات صيفية، وذلك حتى 29 أغسطس/ آب المقبل، تماشياً مع جهوده المتواصلة لتوفير بيئة تعليمية آمنة وتنمية مهارات الأطفال من خلال مجموعة من البرامج والفعاليات المتنوعة.

المخيمات تضم عدداً من الأنشطة الترفيهية والتعليمية والحرفية، منها ورش عمل لصناعة الأكواب، والرسم على الوجه، وصناعة الفخار، والطبخ والخط، بالإضافة إلى التمارين الرياضية مثل الزومبا والسباحة والتزلج على الجليد والتنس وغيرها.

وتستهدف المخيمات فئات ومراحل عمرية مختلفة، ومنها مخيم الأيادي الصغيرة للفنون (من 3 إلي 5 سنوات)، وعجائب الصيف (من 6 إلى 8 سنوات)، والصيف لليافعات (من 11 إلى 16 سنة) وعالم من الألوان (من 6 إلى 8 سنوات) ويقام في كولاج مركز المواهب والمجمع الرياضي التابع للمقر للرئيسي.

وقالت آلاء الشناصي، رئيس قسم عمليات المرافق في نادي سيدات الشارقة: المخيمات السنوية تهدف إلى تنمية معارف الأطفال وقدراتهم الاجتماعية والذاتية، ودعم مواهبهم الإبداعية وملء وقت الفراغ في الإجازة الصيفية، وذلك عن طريق ورش ودورات تعلمهم مهارات حياتية جديدة.

وأضافت أن المخيمات فرصة رائعة للتعرف إلى أصدقاء جدد واكتشاف المواهب المكنونة، مؤكدةً أن النادي وفروعه تتمتع بمستوى عالٍ من الأمان ويتبع معايير السلامة اللازمة لتضمن سلامة وراحة المشاركين والمنتسبين.

وأكدت موزة الكتبي، مدير فرع المدام، أن النادي يقدم هذه المخيمات حرصاً منه على استثمار عطلة الصيف فيما يعود بالفائدة على الأطفال، في بيئة تضمن لهم الأمان والتشجيع على التعلم والنمو.

وتستقبل المخيمات المشاركين من 9 صباحاً حتى 3 مساءً، ويمكن للراغبين بالتسجيل زيارة الموقع الإلكتروني www.slc.ae أو حسابات التواصل الاجتماعي @shjladiesclub أو الاتصال على الأرقام المباشرة للمقر الرئيسي أو الفروع في مختلف مناطق الإمارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3j2bzpvb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"