عادي
بهدف رفع المهارات القيادية.. وتسليط الضوء على التقنيات الذكية

تفاهم «سيدات أعمال أبوظبي» و«إيدلمان» لدعم رائدات الأعمال

22:27 مساء
قراءة دقيقتين
المنصوري والحمادي خلال توقيع المذكرة

أبوظبي: «الخليج»

أعلن مجلس سيدات أعمال أبوظبي، التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، الأربعاء، عن توقيع مذكرة تفاهم مع «إيدلمان»، شركة الاتصال والعلاقات العامة العالمية، تهدف إلى توفير مختلف سبل الدعم لسيدات ورائدات الأعمال، بما في ذلك تزويدهنّ بمهارات القيادة والاتصال، لتعزيز تواجدهنّ وازدهارهنّ في قطاع الأعمال.

وبموجب المذكرة، سيتعاون الطرفان في تنظيم فعاليات ومبادرات مشتركة، ضمن عدة مجالات تثقيفية وتدريبية، تُركز على مهارات القيادة والتواصل والصحة النفسية والذهنية، وتُسلط الضوء على التقنيات الذكية الجديدة لتعزيز قطاع الأعمال.

وقّع المذكرة مروة المنصوري عضو إدارة المجلس، وعمر القرم، الرئيس التنفيذي ل «إيدلمان» الشرق الأوسط، بحضور عدد من ممثلي المجلس والشركة، وذلك في مقر الغرفة بأبوظبي.

وقالت مروة المنصوري: «يُعدّ تمكين المرأة بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في عالم الأعمال المتطوّر اليوم، بمثابة إحدى أبرز الأولويات لدى مجلس سيدات أعمال أبوظبي. ويُشكّل تعاوننا خطوة هامة على صعيد إتاحة المزيد من الفرص النوعية لعضوات المجلس للاستفادة من الخبرات العالمية في مجال الاتصال والقيادة. وبالاستفادة من خبرات «إيدلمان» الواسعة، نسعى إلى تمكين مجتمع سيدات الأعمال في أبوظبي من تحقيق المزيد من التميز والابتكار والمساهمة في دعم النموّ الاقتصادي المستدام لإمارة أبوظبي».

فيما قال القرم: «يسعدني الإعلان عن توقيع المذكرة، حيث تعكس هذه الشراكة الاستراتيجية الجديدة قيمنا المشتركة، والتزامنا بدعم سيدات ورائدات الأعمال والشركات الصغيرة في أبوظبي».

وقع مجلس «سيدات أعمال أبوظبي»، مذكرة تفاهم مع شركة «سكاي كي» للاستشارات الإدارية بأبوظبي، تهدف إلى تمكين رائدات وسيدات الأعمال اللواتي يمتلكن شركات ومشاريع ناشئة من النمو والازدهار، عبر تزويدهن بالرؤى الاستراتيجية والحلول المبتكرة لتعزيز نجاحهن وتنافسيتهن عبر منظومة الأعمال.

وقّع مذكرة التفاهم كل من مروة المنصوري، عضو مجلس إدارة المجلس، ويعقوب عبدالرحمن الحمادي، الرئيس التنفيذي ل«سكاي كي» للاستشارات الإدارية، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

قالت مروة المنصوري، عضو مجلس إدارة «سيدات أعمال أبوظبي»: «تعكس هذه الشراكة التزامنا بالتعاون مع جهات مُتخصصة في مجال تمكين الأعمال وفق رؤى استراتيجية تحويلية رائدة وحلول مُبتكرة تقود الأعمال نحو مزيد من النمو والتميز والازدهار، انسجاماً مع رؤية المجلس بالنهوض بدور المرأة في القطاع الخاص لتصبح شريكاً رئيسياً في التنمية الاقتصادية المستدامة في إمارة أبوظبي».

حزمة شاملة

فيما قال يعقوب عبدالرحمن الحمادي: «نقدم مساعدة شاملة لرائدات الأعمال والشركات الناضجة لتحقيق النجاح من خلال توفير حزمة شاملة من الخدمات الاستشارية الرائدة التي توفرها شركتنا والتي تشمل على تقديم استراتيجيات الأعمال وتطوير العمليات التجارية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ymys3rvt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"