عادي

دبي تستضيف «بايبروورلد» للقرطاسية والورق منتصف نوفمبر

22:25 مساء
قراءة دقيقتين
أرشيفية للمعرض

دبي: «الخليج»

يعقد «بايبروورلد ميدل إيست»، أكبر معرض تجاري دولي للقرطاسية والورق واللوازم المكتبية، في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة من 12 إلى 14 نوفمبر/ تشرين الثاني 2024

وقال سيد علي أكبر، مدير إدارة معرضي «بايبروورلد ميدل إيست» و«الهدايا ولايف ستايل ميدل إيست»: «إن الطلب المتزايد على المساحات المكتبية في منطقة الشرق الأوسط، سيعزز نمو قطاع اللوازم المكتبية، حيث يشكل الورق ومنتجاته والقرطاسية مكونات مهمة في هذا القطاع. ونتيجة لذلك، نتوقع ارتفاعاً طفيفاً في مبيعات المنتجات مثل ورق الطباعة، وأدوات الكتابة، وأدوات اللوازم المكتبية الأخرى».

ومن المتوقع أن ترتفع قيمة سوق مستلزمات المدارس في الشرق الأوسط وإفريقيا من 7 مليارات دولار هذا العام، إلى 8.9 مليار دولار في عام 2030.

وأضاف علي أكبر: «سيكون هناك طلب متزايد على الحقائب المدرسية، وحافظات الأقلام، والورق والمنتجات الورقية مثل دفاتر التمارين، والكرّاسات، والمجلدات، وغيرها من منتجات القرطاسية في المستقبل، تماشياً مع استمرار نمو الاستثمارات في قطاع التعليم وارتفاع عدد المدارس والطلاب، حيث سيلبي المعرض هذه الحاجة المتزايدة، من خلال عرض أحدث المنتجات والابتكارات من جميع أنحاء العالم تحت سقف واحد».

وسيشهد المعرض مشاركة أكثر من 480 عارضاً متخصصاً من 40 دولة، ومن المتوقع أن يستقطب نحو 12,000 زائر.

يقدم المعرض مجموعة متكاملة من الصناعات والمنتجات الورقية، بما في ذلك: اللوازم المكتبية، والمواد المدرسية، والقرطاسية، وأدوات الكتابة، وورق الطباعة ومنتجات الفنون والحرف اليدوية. ومن الإضافات الجديدة في دورة هذا العام: ورق كرافت المستخدم في التغليف، وهو قطاع تزداد شعبيته بسرعة قياسية، بسبب الطلب المتزايد على حلول التغليف المستدامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m2at2b8u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"