عادي

والي جزيرة أبوموسى يكرّم خريجي الثانوية العامة

00:51 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

كرم خليفة محمد بوغانم، والي جزيرة أبوموسى، خريجي الثانوية العامة ل«مدرسة جزيرة أبوموسى» من الصف الثاني عشر للعام الدراسي 2023/ 2024.

جرى التكريم خلال اللقاء الذي أقامه في منزله بحضور مدير المدرسة وعدد من المعلمين وأولياء أمور الطلبة والخريجين. ويأتي هذا التكريم في إطار دعم الطلبة وتشجيعهم على التفوق الأكاديمي، والمساهمة الإيجابية في بناء مستقبل أفضل لجزيرة أبوموسى.

أشاد بوغانم، بجهود الطلبة وتحصيلهم العلمي المتميز، مؤكداً دور القيادة الرشيدة في دعم التعليم وتمكين الشباب من تحقيق طموحاتهم العلمية، التي تبنى على أسس من العلم والمعرفة، لتسهم في بناء نهضة الوطن، ودعم ركائز تنميته عبر الاطلاع والبحث واكتساب المعارف والتجارب في جميع المجالات. وأشار إلى أهمية دور المؤسسات التعليمية في تعزيز مهارات الطلبة، ورفع كفاءاتهم، وتخريج كوادر فاعلة، تسهم في دعم مسيرة التنمية الشاملة بالدولة.

وهنّأ الطلبة المتفوقين الذين أحرزوا نتائج الامتياز في نهاية العام الدراسي، داعياً إياهم إلى مواصلة الجهود في المرحلة المقبلة، واكتساب المعارف والخبرات في جميع المجالات، والمشاركة في مسيرة بناء الوطن.

وعبّر الخريجون عن سعادتهم البالغة بهذا التكريم واللقاء الذي جمعهم بوالي جزيرة أبوموسى، مؤكدين استمرارهم في بذل المزيد من الجهد والتفاني لخدمة دولة الإمارات قيادة وشعباً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msttkk64

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"