عادي

«جريمة تايلاند».. مستثمرة تنهي حياتها و5 من شركائها بجلسة شاي

16:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مستثمرة وراء جريمة تايلاند

كشفت الشرطة التايلاندية، معلومات جديدة عن الوفاة الغامضة لستة سائحين فيتناميين في أحد فنادق بانكوك، حيث اتضح أن واحدة منهم سممت الباقين قبل أن تنهي حياتها.
وأوضح متحدث باسم الشرطة، أن مرتكبة الجريمة تدعى شيرين تشونج، 56 عاماً، وهي فيتنامية تحمل الجنسية الأمريكية، وسممت أصدقاءها بسبب دين قدره 7 مليارات دونج فيتنامي (نحو 278 ألف دولار) وفقاً لصحيفة تايجر.
واستجوبت الشرطة أبناء زوجين كانا ضمن الضحايا، حيث اتضح أن شيرين تشونج حصلت منهما على 7 مليارات دونج، لاستثمارها بأحد المستشفيات في اليابان، لكن المشروع لم ينجح، ما أدى إلى وقوع خلافات بسبب المال.

مستثمرة تنهي حياتها وخمسة من شركائها بجلسة شاي
مستثمرة تنهي حياتها وخمسة من شركائها بجلسة شاي


واتفق الأصدقاء الستة على الاجتماع في اليابان لكنهم عدلوا وجهتهم إلى تايلاند، وحجزوا 7 غرف، وتوافدوا على الفندق الأحد والاثنين، قبل أن يقرروا الاجتماع في غرفة شيرين تشونج.
ولفت نائب رئيس شرطة بانكوك، إلى وجود امرأة سابعة ضمن مجموعة السياح، وهي شقيقة أحد الضحايا، لكنها لم تحضر الاجتماع وغير مشتبه فيها بالقضية.
وأضاف، أن نادل الفندق عرض تقديم الشاي، ظهر الثلاثاء، لشيرين تشونج وضيوفها، لكنها رفضت وطلبت منه الانصراف، وكانت تلك هي المرة الأخيرة التي يرى فيها موظفو الفندق الضحايا.
وعثر المحققون على آثار للسم في أكواب الضحايا، مرجحين أن شيرين تشونج وضعت السيانيد في الشاي الذي قدمته إليهم وشربت منه معهم لتنهي حياتها بعد تعثرها في سداد ديونها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4hj7cehx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"