عادي

مفاجآت صيف دبي تلطّف أجواء عطلة نهاية الأسبوع

19:18 مساء
قراءة دقيقتين
مفاجآت صيف دبي تلطّف أجواء عطلة نهاية الأسبوع
مفاجآت صيف دبي تلطّف أجواء عطلة نهاية الأسبوع
مفاجآت صيف دبي تلطّف أجواء عطلة نهاية الأسبوع
مفاجآت صيف دبي تلطّف أجواء عطلة نهاية الأسبوع
دبي: «الخليج»
تتيح مفاجآت صيف دبي، في دورتها السابعة والعشرين، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، لسكان المدينة، فرصة مثالية للاستمتاع بآلاف العروض والأنشطة الترفيهية خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع. ويشمل ذلك العديد من الأنشطة التي يمكن الاستفادة منها بأفضل الأسعار حصرياً لسكان دولة الإمارات وزوّارها من دول مجلس التعاون الخليجي.
باقة مفاجآت صيف دبي الحصرية من إنترتينر تقدم باقة مفاجآت صيف دبي الحصرية من إنترتينر، أكثر من 7000 عرض «اشترِ واحدة واحصل على الأخرى مجاناً» في أفضل المطاعم، والحدائق المائية، والمعالم السياحية، ومتاجر مستحضرات التجميل، ووجهات اللياقة البدنية، وغيرها من الوجهات والتجارب في مختلف أنحاء دبي. ويبلغ سعر الباقة 195 درهماً فقط، وتشمل مجموعة من العروض الترويجية الحصرية التي يمكن الاستفادة منها طوال أيام الأسبوع. وتتيح الباقة لسكان دبي وزوارها توفير آلاف الدراهم في أبرز الوجهات الترفيهية ومعالم الجذب السياحي على مستوى المدينة.
وفي ظل هذه التخفيضات الرائعة، يمكن للجميع الاستمتاع بالمزيد من العروض الترويجية والتجارب بأفضل الأسعار في مفاجآت صيف دبي.
تقدم مئات الفنادق والوجهات السياحية الأكثر شهرة في دبي، تخفيضات رائعة لسكان دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي؛ لإتاحة الفرصة للجميع للاستمتاع بعطلة صيفية لا تنسى بأفضل الأسعار، مع تجارب الضيافة الفاخرة التي تشتهر بها المدينة؛ حيث تكشف أفضل المنتجعات والفنادق فئة الخمس نجوم عن تخفيضات لا ينبغي تفويتها على أسعار الغرف والمطاعم وعلاجات السبا وغيرها.
أصبح قضاء الصيف في دبي بصحبة العائلة، أفضل من أي وقت مضى مع العديد من العروض والتجارب التي تقدمها الفنادق والمنتجعات والوجهات السياحية للعائلات خلال مفاجآت صيف دبي 2024، مع عودة العروض المجانية للأطفال، التي تستمر حتى 1 سبتمبر/أيلول، حيث تسمح مئات الفنادق على مستوى المدينة لما يصل إلى طفلين، بالإقامة في غرف البالغين وتناول الطعام برفقتهم من دون أي كلفة إضافية. كما تقدم العديد من الفنادق جلسات ترفيه وألعاباً مجانية وغيرها الكثير، ما يساعد العائلات على صنع ذكريات لا تنسى خلال فصل الصيف.
ويهدف المخيم الصيفي لمتحف الشندغة إلى مشاركة الأطفال الذين تراوح أعمارهم بين 6 و13 عاماً، في تحديات مميزة وأنشطة داخلية مذهلة على مدى أسبوعين من 15 وحتى 19 يوليو/تموز، ومن 22 وحتى 26 يوليو، ما يتيح للأطفال فرصة تعزيز التفكير النقدي والنشاط البدني والقدرة على حل المشكلات.
ويقدم المخيم الصيفي لحي الفهيدي التاريخي، مجموعة رائعة من الأنشطة الثقافية والترفيهية للأطفال، الذين تراوح أعمارهم بين 6 و13 عاماً. وسيتم عقد ورش العمل على مدار أسبوعين من 22 إلى 26 يوليو ومن 5 إلى 9 أغسطس/آب، باللغتين الإنجليزية والعربية من قبل متخصصين في بيئة آمنة تشجع الأطفال على تطوير مهاراتهم الشخصية.
وتدعو مدينة إكسبو دبي المستكشفين الصغار، الذين تراوح أعمارهم بين 5 و12 عاماً للاستمتاع بتجارب صيفية غنية في الفترة من 8 يوليو وحتى 23 أغسطس. وتقدم هذه التجربة مزيجاً مثالياً من المرح والتعلم وصنع الذكريات الدائمة، وهو مملوء بالأنشطة الإبداعية، وجلسات الروبوتات، والتخييم، والتصوير الفوتوغرافي، والرياضة، واللياقة البدنية، والأنشطة المائية الممتعة، وغيرها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/253nsmch

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"