عادي
عبر 3500 متجر و800 علامة

المفاجآت تنعش 65 يوماً من صيف دبي

18:13 مساء
قراءة 5 دقائق
مؤتمر صحفي للإعلان عن مفاجآت صيف دبي تصوير: (( هيثم الخاتم ))

دبي: حمدي سعد

تنطلق الدورة الأكبر ل «مفاجآت صيف دبي 27» الجمعة المقبل 28 يونيو/ حزيران وحتى 1 سبتمبر/ أيلول، بمشاركة أكثر من 3500 متجر و800 علامة تجارية، تقدم تخفيضات بين 25 و75%، كما تصل إلى 90%، خلال فعالية 12 ساعة من التخفيضات.

وقالت سهيلة غباش، المدير التنفيذي للفعاليات والمهرجانات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ل «الخليج» على هامش مؤتمر صحفي عقدته المؤسسة: تسهم الفعالية في تنشيط قطاع التجزئة في دبي بشكل كبير، مشيرة إلى النمو السنوي في أعداد الزوار من داخل الدولة وخارجها.

وأضافت أن المؤسسة تقوم بدراسة التأثير الاقتصادي الكبير للفعالية في قطاع التسوق والتجزئة في دبي، وتستمع لاقتراحات المشاركين والزوار، بهدف التطوير للمحافظة على زخم النمو، خلال هذه الفترة، التي تستقطب السياح والزوار من داخل الدولة.

وتشهد دبي، على مدار 65 يوماً، العديد من الفعاليات والتجارب المرحة والمبهجة والسحوبات والجوائز وعروض المأكولات والمشروبات، وباقات الفنادق ومناطق الجذب السياحي.

  • وجهة مفضلة

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي للمؤسسة: تتضمن المفاجآت لهذا العام، أكبر مجموعة من العروض والتجارب والفعاليات الصيفية التي جرى إطلاقها حتى الآن.

وأضاف، نجحت دبي في تعزيز مكانتها كوجهة مفضلة للزيارة، على مدار العام وحتى في فصل الصيف، متفوقة على العديد من الوجهات الصيفية التقليدية، مع وسائل ترفيه عالمية المستوى، وعروض مأكولات ومشروبات مميزة.

وتابع الخاجة: نسعى من خلال تنظيم هذا الحدث المميز إلى جعل دبي وجهة للسكان والزوار هذا الصيف، للمساهمة في تحقيق مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية D33 الرامية إلى جعلها مدينة عالمية للأعمال والترفيه، وعبر التعاون بين القطاعين العام والخاص، والدعم المتواصل من الشركاء.

  • نهاية الأسبوع

وتنطلق المفاجآت، مع احتفالات عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، والتي تستمر في مراكز التسوق بدبي من 28 وحتى 29 يونيو.

ويمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة من العروض الفنية والموسيقية والفعاليات الترفيهية. حيث يستضيف سيتي سنتر مردف مجموعة من العروض الفنية والترفيهية.

وسيحظى عشاق الموسيقى بفرصة حضور 3 حفلات موسيقية في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، مع نخبة من الفنانين.

  • 12 ساعة

وتشمل الفعاليات عرض «12 ساعة من التخفيضات الحصرية»، الذي يُقام يوم 28 يونيو. حيث يمكن للزوار الاستفادة من تخفيضات هائلة تصل إلى 90 %، على أكثر من 100 علامة تجارية في مراكز التسوق التابعة لشركة «ماجد الفطيم». وتغطي تشكيلة واسعة من المنتجات بما في ذلك الأزياء والأدوات المنزلية، ومستحضرات التجميل، والأجهزة الإلكترونية، وغيرها.

ويمكن للأطفال الاستمتاع بمجموعة كبيرة من المغامرات والتجارب برفقة «مدهش ودانة» المحبوبتين في أكثر من 170 لعبة ومنطقة جذب تشمل حديقة الألعاب المطاطية الجديدة كلياً، ومنطقة ألعاب عالم الحيوان، وأكثر من 100 لعبة أركيد وتجربة بتقنية الواقع الافتراضي، ومناطق ألعاب الأطفال وغيرها الكثير.

وتشهد العطلة أيضاً، إطلاق فعالية عالم الخيال في دور عرض روكسي سينما في جميع أنحاء دبي. وتستمر الفعالية طوال فصل الصيف مع قائمة حافلة بالعروض الأولى للأفلام من مختلف أنحاء العالم، والعروض والفعاليات الخاصة، وظهور المشاهير.

  • الحفلات الموسيقية

وتعود سلسلة حفلات «بيت ذا هيت»، في دورتها الثالثة هذا الصيف، لتحول مركز دبي التجاري العالمي إلى وجهة نابضة بالحياة للموسيقى العربية المستقلة. تقدم تجربة ترفيهية كاملة تشمل الألعاب ومناطق المأكولات والمشروبات على مدى عطلتي نهاية الأسبوع في 12 و13 و19 و20 يوليو/ تموز.

  • الترفيه العائلي

ويمكن للعائلات الاستمتاع بباقات الإقامة الفندقية الصيفية والوجهات السياحية المثالية، لصنع ذكريات دائمة بصحبة الأهل، حيث تقدم مئات الفنادق عرض «للأطفال مجاناً»، الذي يجعل العطلات الصيفية أكثر متعة للعائلات والأطفال، إلى جانب المعالم السياحية الشهيرة مثل متحف مدام توسو، وذا فيو آت ذا بالم، وقمة البرج، برج خليفة، وعالم آية. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم العشرات من أفضل الفنادق والمنتجعات في جميع أنحاء المدينة عروضاً جذابة.

  • عروض التجزئة

تعد دبي وجهة مثالية لعشاق التسوق، خلال فصل الصيف، مع عروض ترويجية لا تقبل المنافسة. حيث تتيح لسكان المدينة وزوارها قضاء 10 أسابيع من متعة التسوق، حيث تنتظرهم تخفيضات تصل إلى 75 % على مجموعة من المنتجات المتنوعة.

  • مليونير «شير»

ويعود عرض مليونير «شير» وسيارة مازيراتي من مفاجآت صيف دبي في الفترة من 28 يونيو وحتى 1 سبتمبر، ليتيح الفرصة أمام المتسوقين، الذين ينفقون 300 درهم أو أكثر في مول الإمارات، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، للفوز بمليون نقطة «شير»، ويمكن لزوار دبي فستيفال سيتي مول، الاستفادة من عرض تسوق واحصل على سيارة ليكزس عند إنفاق 300 درهم فقط.

ويطلق وافي سيتي مول حملة «أنفق واربح» الخاصة به في الفترة من 28 يونيو وحتى 1 سبتمبر، حيث يستفيد المتسوقون، الذين ينفقون 300 درهم على الأقل في أي من منافذ البيع الموجودة داخل مركز التسوق.

  • مأكولات ومشروبات

يعود أسبوع الصيف للمطاعم مرةً أخرى هذا العام، ليتيح لعشاق الطعام فرصة الاختيار من بين 50 مطعماً مناسباً للعائلات، تقدم قوائم طعام محددة للغداء والعشاء.

وتنطلق الدورة الافتتاحية من فعالية مأكولات الصيف الشهية يوم 15 يوليو وتستمر لمدة 30 يوماً، والتي تمكن عشاق الطعام الاستمتاع بتخفيضات مذهلة في 100 مطعم مناسب للعائلات في دبي، وذلك بنسبة 20 % لضيفين، وتصل إلى 30 % ل 4 ضيوف.

  • 6 سيارات

وتقدم حملة سحب مفاجآت صيف دبي 2024 للجميع فرصة الفوز بواحدة من 6 سيارات، من 28 يونيو وحتى 1 سبتمبر، عند إنفاق 200 درهم أو أكثر في أي من مراكز التسوق المشاركة التابعة لمجموعة مراكز التسوق في دبي، والبالغ عددها 18 مركز تسوق، للدخول تلقائياً في السحب وتشمل مراكز التسوق المشاركة: مركز الغرير، ومركز البرشاء جنوب، والبرشاء مول، ومركز البستان، وغيرها.

  • متاجر مجوهرات

وتنظم مجموعة دبي للمجوهرات عروض مجوهرات مدينة الذهب، والتي تستمر من 10 يونيو وحتى 15 يوليو، حيث يقدم 150 متجر مجوهرات مشاركاً تخفيضات تصل إلى 50 % على الألماس واللؤلؤ، بالإضافة إلى تخفيضات على رسوم تصنيع الحلي الذهبية، وهدايا حصرية عند الشراء، ودخول السحب للحصول على فرصة الفوز بقسائم بقيمة 100000 درهم.

  • العودة للمدارس

وتستضيف مراكز التسوق في دبي حملة سحب العودة إلى المدارس 2024، من يوم 5 وحتى 28 أغسطس/ آب. وسيحصل المتسوقون الذين ينفقون 200 درهم على تذكرة رقمية للدخول في السحب وإمكانية الفوز بجوائز إجمالية بقيمة 100000 درهم، وسيفوز 20 شخصاً بمبلغ 5000 درهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3dukyw98

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"