عادي
ضمن احتفالاته باليوبيل الفضي

«عالم مدهش» ينعش الصيف بـ 170 تجربة ترفيهية للأطفال

16:36 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من إحدى ألعاب الأطفال

دبي: «الخليج»

يستقبل عالم مدهش العائلات والأطفال طوال فصل الصيف في دورته الأكبر، للاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين لانطلاق شخصية مدهش.

تتضمن دورة هذا العام العديد من الألعاب والتجارب الجديدة والمثيرة والأنشطة والفعاليات المميزة التي يقدّمها عالم مدهش، وتضم 170 لعبة ووجهة جذب، وتدور حول مغامرات مدهش ودانة طوال فصول العام.

ويعتبر عالم مدهش من الفعاليات الرائعة في مفاجآت صيف دبي التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بالتعاون مع دي إكس بي لايف، ذراع تقديم خدمات تنظيم وإدارة الفعاليات المتكاملة في مركز دبي التجاري العالمي.

ويقدّم عالم مدهش هذا العام عددًا من الألعاب المذهلة، بما فيها حديقة الألعاب المطاطية التي تضم 9 ألعاب ومناطق جذب جديدة تناسب جميع الفئات العمرية. ويمكن للأطفال تحدّي أصدقائهم وأفراد عائلاتهم في مناطق المنافسات، والمشاركة في مسار الحواجز والعوائق، وتحدّي أنفسهم ومهاراتهم على حبل الانزلاق المصمّم على شكل سمكة قرش.

ويستمتع الأطفال بتجربة ملهمة في أول مخيم صيفي لعالم مدهش، حيث تم تصميم برنامجين مخصصين للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و8 أعوام، وبين 8 و14 عامًا، وذلك من أجل توفير بيئة آمنة وداعمة للتعلّم والنموّ وقضاء أسعد الأوقات.

وتهدف الأنشطة المتنوّعة وفرص التعلّم إلى تعزيز الفضول والإبداع النقدي بين الشباب، وتُسهم في تعزيز نموّهم الشخصي، وزيادة ثقتهم بأنفسهم، وتعزز قدرتهم على التأقلم مع الظروف، ومهارات العمل الجماعي، وتكوين الصداقات الجديدة.

  • أعياد ميلاد

يمكن للأطفال الذين يرغبون بالاحتفال بأعياد ميلاد مميّزة أن يحتفلوا مع مدهش ضمن باقات الاحتفال بعيد الميلاد في عالم مدهش، حيث يمكن للعائلات حجز حفلة لمدة ساعتين، بين مجموعة الألعاب المثيرة والأنشطة المشّوقة والأجواء النابضة بالحياة، وفعاليات الطهي وفنون الطبخ. ويحرص فريق عالم مدهش دائمًا على تنفيذ جميع تفاصيل الاحتفال بدقة وإتقان، ليكون ذكرى مميزة للأطفال وعائلاتهم.

ولإضفاء مزيد من الحماس والإثارة، فإن فعاليات وأنشطة عالم مدهش توفّر أجواء رائعة من المرح والسعادة بلا حدود لكل من يزورها طوال فصل الصيف، حيث يضم عالم مدهش أكثر من 100 لعبة أركيد وتجربة بتقنية الواقع الافتراضي، وعروض حية مثيرة، وورش عمل فنية وحرفية تفاعلية، وألعاب ركوب الخيل، ومناطق لعب متنوعة، ومنزلقات مطاطية، وألعاب مهارية مثل كرة السلة، ولعبة «كيك ذا بوكيت» (Kick The Bucket)، ولعبة رمي الحلقات، ولعبة تيك تاك تو، وغيرها الكثير. وستقدم منطقة ألعاب عالم الحيوانات الجديدة كليًا، الأطفال في تجربة رائعة ضمن مسار مستوحى من أجواء حديقة الحيوان.

ويوفّر عالم مدهش تجربة مأكولات ومشروبات تلبّي جميع الأذواق وتتضمن أكثر من 20 خيارًا، من ضمنها مقهى مدهش الذي يعتبر تجربة فريدة من نوعها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y7txad8y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"