عادي

منتجات «النحلة» هدية أصحاب الهمم لفنانين داعمين

16:25 مساء
قراءة دقيقتين
منتجات «النحلة» هدية أصحاب الهمم لفنانين داعمين
منتجات «النحلة» هدية أصحاب الهمم لفنانين داعمين
منتجات «النحلة» هدية أصحاب الهمم لفنانين داعمين
منتجات «النحلة» هدية أصحاب الهمم لفنانين داعمين
أهدى منتسبو مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم مجموعة متنوعة من منتجات صنعوها بأيديهم ضمن العلامة التجارية «النحلة» إلى عدد من الفنانين الداعمين لتمكينهم في كل مكان.
يمثل ذلك مبادرة تعبر عن تقدير المنتسبين واعتزازهم بما يقدمه الفن من دعم لأصحاب الهمم، وفي إطار التواصل مع المبدعين والتعبير عن قدراتهم وإمكاناتهم بتقديم منتجات فريدة ومتميزة ولنشر الوعي والتقدير لما يقدمونه.
وتأتي المبادرة من جانب مؤسسة زايد العليا عقب دعم الفنانين لمواهب أصحاب الهمم ضمن البرنامج التدريبي التخصصي لمبادرة المؤسسة النوعية «همم موهوبة» ضمن استراتيجيتها في هذا الإطار التي تشمل توفير بيئة دامجة لهم وإشراكهم في مختلف بناء هذه الفئة، كونهم جزءاً من المجتمع.
وأعرب الفنانون عن سعادتهم وفخرهم وتقديرهم للمبادرة، وشكروا كل أصحاب الهمم وأسرهم، مؤكدين أنهم قادرون على أن يكونوا جزءاً رئيسياً من تنمية المجتمعات. وأشاد الفنانون بجودة المنتجات وبما يقدمه أصحاب الهمم من إنتاج متميز قادر على المنافسة.
وتتنوع المنتجات التي صنعت بمجهود وأنامل أصحاب الهمم، بين الحقائب والأوشحة الرياضية والشوكولاتة ومنتجات الأجبان وباقات الزهور لتسويقها في المجتمع، وتحمل رسالة حقيقية وتأكيداً لما يملكونه من مهارات وما اكتسبوه من خبرة في التصنيع.
وطورت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم ودشنت مجموعة من ورش العمل والتأهيل التي تحتضن أصحاب الهمم ممن تجاوزوا عامهم الثامن عشر، توفر لهم من خلالها فرص عمل حقيقية بالتعاون مع شركائها من القطاع الخاص لتقديم العديد من خطوط الإنتاج المستدامة.
وأصدرت المؤسسة علامة تجارية معتمدة لتلك المنتجات، هي «النحلة»، بهدف المنافسة بالسوق المحلي، فضلاً عن إعداد فئات أصحاب الهمم المشمولين برعايتها وتأهيلهم لدمجهم في المجتمع وتحويلهم إلى عناصر إيجابية تساهم بفاعلية في دفع مسيرة التنمية. (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8zdbh7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"