عادي

«المحترفين» تعتمد موعد انطلاق موسم 2024-2025

16:36 مساء
قراءة دقيقتين
رابطة المحترفين الإماراتية
  • كأس الرابطة تدشن المنافسات في 17 أغسطس
  • الجولة الأولى لدوري أدنوك في 23 أغسطس

اعتمدت رابطة المحترفين الإماراتية، تواريخ وتوقيتات ذهاب وإياب الدور التمهيدي لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي (كأس الرابطة)، والجولتين الأولى والثانية لدوري أدنوك للمحترفين، للموسم الجديد 2024- 2025.

وتُعلن الرابطة في وقت لاحق، تواريخ وتوقيتات بقية الجولات في المسابقتين بناء على جدولة مشاركات أنديتنا الخارجية والتي ستتضح معالمها بنهاية أغسطس المقبل.

وينطلق الموسم الجديد 2024- 2025، بمباريات ذهاب الدور التمهيدي لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي في 17 أغسطس المقبل، وذلك حسب نتائج القرعة التي نظمتها الرابطة في 6 يوليو الجاري.

  • الدور التمهيدي

وتُلعب مباريات ذهاب الدور التمهيدي على مدار يومي السبت والأحد 17 و18 أغسطس المقبل، حيث يلتقي مساء السبت، بني ياس ودبا الحصن على ملعب بني ياس، والعروبة والنصر على استاد دبا في الساعة السادسة و5 دقائق، فيما تنطلق مواجهة خورفكان والشارقة في الدور ذاته، على استاد صقر بن محمد القاسمي في الساعة الثامنة و45 دقيقة مساء.

وتتواصل جولة ذهاب الدور التمهيدي مساء الأحد 18 أغسطس بمباريات، الجزيرة والبطائح على استاد محمد بن زايد، وكلباء والعين على ملعب كلباء في الساعة السادسة و5 دقائق، وشباب الأهلي وعجمان في الساعة الثامنة و45 مساء على استاد راشد.

وتُقام جولة إياب الدور التمهيدي، يومي السبت والأحد 7 و8 سبتمبر المقبل، بمباريات دبا الحصن وبني ياس على استاد صقر بن محمد القاسمي، النصر والعروبة في استاد آل مكتوم، الشارقة وخورفكان مساء على استاد خالد بن محمد السبت 7 سبتمبر، والبطائح والجزيرة على استاد خالد بن محمد، العين وكلباء على استاد هزاع بن زايد، عجمان وشباب الأهلي على استاد راشد بن سعيد مساء الأحد 8 سبتمبر.

  • دوري أدنوك

في المقابل، تنطلق الجولة الأولى لدوري أدنوك للمحترفين، مساء الجمعة 23 أغسطس المقبل بمباريات العروبة والنصر على استاد دبا، الوحدة وعجمان على استاد آل نهيان، في الساعة 6 مساءً، فيما يستقبل كلباء ضيفه الوصل في «مباراة السهرة» والتي تنطلق في الساعة 8:30 مساء.

وتتواصل مواجهات الجولة الأولى مساء السبت 24 أغسطس، بإقامة أربع مباريات تجمع شباب الأهلي والبطائح على استاد راشد، بني ياس والجزيرة على استاد بني ياس، في الساعة 6 مساءً، ودبا الحصن والشارقة على استاد صقر بن محمد القاسمي، والعين وخورفكان على استاد هزاع بن زايد في الساعة 8:30 مساء.

وتتواصل إثارة دوري أدنوك للمحترفين، بإقامة مباريات الجولة الثانية يومي الخميس والجمعة 29 و30 أغسطس المقبل، حيث تشهد الجولة مساء الخميس مواجهات الوصل ودبا الحصن على استاد زعبيل، الجزيرة والعروبة على استاد محمد بن زايد في الساعة 5:55 مساء، النصر وبني ياس على استاد آل مكتوم، والشارقة وكلباء على استاد خالد بن محمد في الساعة 8:30 مساء.

وتختتم الجولة الثانية مساء الجمعة 30 أغسطس بمباريات خورفكان والوحدة على استاد صقر بن محمد القاسمي، البطائح والعين على استاد خالد بن محمد في الساعة 5:55 مساء، وعجمان وشباب الأهلي التي تنطلق في الساعة 8:30 مساء على استاد راشد بن سعيد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ts4tsstn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"