عادي
أشاد بجهوده في تأمين الأولمبياد

راشد بن حميد يلتقي فريق الدعم الشرطي الإماراتي

23:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
راشد بن حميد خلال حديثه مع أعضاء فريق الدعم

أشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رئيس وفد الإمارات المشارك في دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024»، بجهود فريق الدعم الشرطي الإماراتي الموفد من وزارة الداخلية للمشاركة في تأمين الأولمبياد.

أكد نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية أهمية مشاركة فريق الدعم الإماراتي في هذا الحدث الرياضي العالمي، لمساندة قوات الشرطة في فرنسا والفرق الدولية الأخرى لتوفير الحماية للملاعب والمنشآت الرياضية، وتأمين مواقع تجمع الفرق والجماهير بالأولمبياد.

وقال إن هذه المشاركة تعكس مدى الكفاءة والاحترافية العالية التي تتمتع بها العناصر الشرطية في الإمارات تحت رعاية الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الذي يحرص دوماً على توفير كافة الخبرات ومقومات التدريب والتميز لمنتسبي الشرطة، والارتقاء بمهاراتهم للمستويات العالمية. جاء ذلك خلال زيارة الشيخ راشد بن حميد لأعضاء الفريق بمقر وجودهم في باريس، بحضور نورة الكعبي وزيرة دولة، وهند العتيبة سفيرة الدولة لدى الجمهورية الفرنسية، وفارس المطوع الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية، وغانم مبارك الهاجري المدير العام للهيئة العامة للرياضة.

وتبادل الشيخ راشد بن حميد الحديث مع أعضاء الفريق، واطلع على جهودهم في تأمين الحدث الرياضي العالمي، مؤكداً أن هذه المشاركة تعكس عمق التعاون الثنائي والعلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين الإمارات وفرنسا.

وقال: نثمن جهودكم لتأمين الأولمبياد، وثقتنا كبيرة في قدرتكم على تحقيق الأمن الكامل للفرق الرياضية والجماهير، ضمن نطاق مهامكم، ونؤكد أن اختياركم لهذه المهام يأتي لخبراتكم ولمهاراتكم الشرطية المتميزة والمعروفة على المستوى الدولي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mu82s839

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"