عادي
التقى فريق جائزة الفجيرة للتصوير الضوئي

محمد بن حمد: ندعم الصناعات الإبداعية بكل أشكالها

17:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن حمد خلال لقائه ناصر اليماحي وفريق عمل جائزة الفجيرة للتصوير الضوئي

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، اهتمام حكومة الإمارة بدعم قطاع الصناعات الإبداعية بكل أشكالها، بما فيها الفنون البصرية، مشيراً إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بضرورة الاهتمام بالمشاريع الفنية والمبادرات النوعيّة التي تعزّز حضور الإمارة في المشهد الثقافي العالمي وفتح آفاق عالمية للتواصل الثقافي والإبداعي مع مختلف دول العالم.

جاء ذلك خلال لقاء سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، في مكتبه بالديوان الأميري، ناصر اليماحي، المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام وفريق عمل جائزة الفجيرة للتصوير الضوئي.

واطلع سموه، خلال اللقاء، على تحضيرات الهيئة وتجهيزات فريق العمل لإطلاق جائزة الفجيرة للتصوير الضوئي وأهدافها في نسختها المقبلة، والتي تسعى الهيئة من خلالها إلى تسليط الضوء على إبداعات المصورين وتعزيز مكانة الفجيرة مقصداً ثقافياً وفنياً.

وأشاد سموه بجهود الهيئة في استقطاب المبدعين والموهوبين في مجال التصوير الضوئي عبر هذه الجائزة المهمة، موجهاً بضرورة تفعيل الشراكات البنّاءة وتضافر الجهود بين الجهات ذات العلاقة لتطوير برامج ثقافية وفنيّة مميزة بهدف دعم النمو المستدام للقطاع الفني.

من جانبه، أعرب ناصر اليماحي عن شكره لسمو ولي عهد الفجيرة على دعمه الدائم لكل مشاريع الهيئة ومبادراتها، مؤكداً استعداد الفريق لتنظيم النسخة المقبلة من جائزة الفجيرة للتصوير الضوئي وفق أفضل المستويات.

حضر اللقاء د.أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc6vy2ph

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"