عادي

مطار دبي يحتفي بالأولمبياد بفعاليات رياضية

16:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ميداليات يقدمها مطار دبي للفائزين بفعالياته

تزامناً مع أولمبياد باريس، أطلق مطار دبي الدولي (DXB) فعالية ألعاب دبي الدولي (DXB Games) لإضفاء أجواء رياضية حماسية على تجربة السفر الصيف الجاري، خاصة مع استقبال المطار لعدد كبير من الرياضيين والمشجعين من جميع أنحاء العالم في طريقهم إلى العاصمة الفرنسية.

تحولت منطقة العائلات في مبنى المسافرين 3 إلى ساحة رياضية مفعمة بالحياة، حيث حظي الضيوف المسافرون بفرصة المشاركة في مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية، مثل سباق الدراجات الهوائية وكرة القدم وكرة السلة، وغيرها ضمن أجواء تنافسية مفعمة بالإثارة.

ويتنافس المشاركون للفوز بميداليات ذهبية وفضية وبرونزية، إضافة إلى جوائز أخرى على شكل قسائم نقدية.

وقالت ميشيل لي، نائبة الرئيس التنفيذي لشؤون العلامة التجارية والاتصال في مطارات دبي: «يوفر هذا الحدث منصة مثالية لتعزيز قيم التنوع الثقافي العالمي والاحتفاء بها، وبما يتوافق مع القيم التي نتبناها في مطارات دبي. وتأتي هذه الفعالية في إطار التزامنا بتقديم تجارب استثنائية لا تُنسى لضيوفنا المسافرين. ونتطلع بحماس إلى مشاركتهم الأجواء المفعمة بالفرح والتآخي التي ستخلقها النسخة الأولى من ألعاب دبي الدولي».

إضافة إلى الفعاليات الرياضية، يمكن للضيوف المسافرين الاستمتاع بمشاهدة البث المباشر لدورة الألعاب الأولمبية 2024 في مختلف منافذ المأكولات والمشروبات في المطار، والتي ستقدم قوائم خاصة تنسجم مع الأجواء الحماسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s4as99d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"