عادي

«أبوظبي إكستريم» تستقطب نخبة الأبطال

21:56 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من المؤتمر الصحفي

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة «أبوظبي إكستريم» انطلاق منافسات النسخة الخامسة الجمعة في «مبادلة أرينا» بأبوظبي بمشاركة نخبة من الأبطال على مستوى العالم.

جاء الاعلان خلال مؤتمر صحفي عقد في «مبادلة أرينا» بأبوظبي للكشف عن الاستعدادات الخاصة بانطلاقة البطولة بحضور طارق البحري، المدير العام لشركة الرؤية العالمية للإدارة الرياضية، و8 من اللاعبين المشاركين في الحدث الرئيسي والحدث الرئيسي المشترك في البطولة.

وضمت قائمة اللاعبين في المؤتمر الصحفي الأمريكي أوريجاه فابير نجم وبطل «يو اف سي» وخصمه البرازيلي بيبيانو فيرنانديز، ويمثلان نزال الحدث الرئيسي للجرابلنج، ورايرون جرايسي وماركوس كاروزينو، ويمثلان نزال الحدث الرئيسي للجوجيتسو، بالإضافة إلى البطلين بيدرو راماليو وماكس لينبالد في الحدث الرئيسي المشترك للجوجيتسو، وتشاد مينديز ودييجو برنداو في الحدث الرئيسي المشترك لمنافسات الجرابلنج.

وتعد بطولة أبوظبي إكستريم ابتكاراً رائداً في عالم رياضة الجوجيتسو والجرابلينج، وتمتاز بقوانين وقواعد جديدة تجعلها منافسة مبتكرة وفريدة من نوعها تسهم في إحداث نقلة نوعية في رياضة الجرابلينج وتطويرها عالمياً.

ويمثل إطلاق بطولة أبوظبي إكستريم في 20 أكتوبر 2023 إنجازاً متميزاً لإمارة أبوظبي ولعالم الرياضة بشكل عام.

  • نشر الرياضة

وقال طارق البحري: «انطلاقًا من رؤية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات في نشر الرياضة ودعمها، تأتي النسخة الخامسة من بطولة أبوظبي إكستريم، لتؤكد مكانتها كمنصة عالمية رياضية مبتكرة ونحن ملتزمون بمواصلة النجاح والتفوق الذي حققناه، ومستمرون بأجندة حافلة بالبطولات في الإمارات وحول العالم وكما أعلنا سابقاً فإن النسخة السادسة من البطولة ستكون في أبوظبي أيضا، خلال أسبوع أبوظبي للتحدي، وبالتحديد في 25 أكتوبر المقبل».

وأكد المشاركون في منافسات البطولة رغبتهم في المنافسة على المراكز الأولى في النزالات المقررة على صالة مبادلة أرينا بأبوظبي.( وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s39cyx9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"