عادي

السباحة فييرا تكسر حاجز الصمت بعد استبعادها عن الأولمبياد

11:55 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
السباحة فييرا تكسر حاجز الصمت بعد استبعادها عن الأولمبياد
متابعة: ضمياء فالح
كسرت السباحة الأولمبية البرازيلية أنا كارولينا فييرا حاجز الصمت بمنشور على حسابها في إنستغرام وقالت إنها لم ترتكب خطأ لتشطب مشاركتها في أولمبياد باريس.
وكانت اللجنة الأولمبية البرازيلية قررت إعادة السباحة الأشهر في البلاد بأثر فوري وبأقرب رحلة طيران بعد خروجها من القرية الأولمبية بدون إذن في نزهة مع خطيبها السباح الأولمبي سانتوس. وقالت كارولينا: «قدمت شكوى ضد اللجنة الأولمبية البرازيلية لكن تم تجاهلها، غادرت القرية بسرعة وبقيت أغراضي هناك. جعلوني أذهب للمطار بالشورت وتوجب علي فتح حقيبتي في مطار ريسيف في البرتغال قبل التحليق لساو باولو. أشعر بأني عاجزة ولا أستطيع التحدث مع أحد والدفاع عن نفسي، أخبروني فقط اتصلي بهواتف اللجنة الأولمبية البرازيلية لكن كيف أتصل بهم؟ رفعت شكوى لتعرضي لمضايقات في وسط الفريق ولم ينصت لي أحد. سأتحدث مع فريقي القانوني وأعدكم بفضح كل شيء. أنا حزينة ومتوترة لكن ضميري مرتاح لأنني أعرف نفسي وأعرف شخصيتي وطبيعتي».
وهذه ليست المرة الأولى التي تتورط فيها فييرا في مشاكل فقد تشاجرت مع مواطنتها جينيفر كونسيساو على منصة التتويج أثناء نهائي بطولات البرازيل عام 2023 وفق صحيفة UOL المحلية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wrxsw72h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"