عادي

مستشفى تداوي الراعي الطبي لاتحاد الريشة الطائرة

22:11 مساء
قراءة دقيقتين
1

وقع مستشفى تداوي التخصصي في دبي اتفاقية رعاية طبية مع اتحاد الإمارات للريشة الطائرة بهدف تعزيز جهود الطرفين لتطوير اللعبة من خلال توفير الرعاية الطبية للاعبي المنتخبات الوطنية للريشة الطائرة وإجراء الفحوصات الطبية المجانية والعلاج الطبيعي للاعبين وتوفير الأدوية والفيتامينات اللازمة عند الحاجة بما في ذلك اللاعبين الموهوبين والمرشحين لتمثيل المنتخب الوطني، كما يلتزم مستشفى تداوي بتوفير سيارة اسعاف مع طاقم طبي لتأمين بطولات الريشة الطائرة الرسمية داخل الدولة.

ووقع الاتفاقية في مقر مستشفى تداوي التخصصي بدبي الخميس نورة الجسمي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للريشة الطائرة والدكتور أحمد المصري المدير الطبي لمجموعة تداوي للرعاية الصحيه، بحضور محمد الكعبي ممثل الهيئة العامة للرياضة، دين كينالي مدير رياضة النخبة، جيمس بيكر - رئيس ادارة اكتشاف المواهب وتطوير اللاعبين، عبد المنعم شمس الدين ممثل رئيس مجلس الإداره، ومروان إبراهيم حاجي ناصر المدير التنفيذي للمستشفى.

وقالت نورة الجسمي:«يسعدني أن أكون هنا اليوم لأعلن عن هذه الشراكة بين اتحاد الإمارات لرياضة الريشة الطائرة ومستشفى تداوي التخصصي في دبي.شكراً لإدارة المستشفى على دعمهم المتواصل والتزامهم برفاهية فرقنا الوطنية. إن تفانيهم في تقديم الفحوصات الطبية المجانية وخدمات الإسعاف لرياضيينا يبرز حقًا دورهم الاجتماعي واهتمامهم بصحة وسلامة رياضيينا».

وتابعت:« أود أن أستغل هذه الفرصة لأشكر الهيئة العامة للرياضة على دعمهم المستمر و رعايتهم الكريمة لمعسكر المنتخب الوطني الصيفي في دبي بمشاركة 45 لاعباً ولاعبة من مختلف الفئات العمرية».

من جهته قال الدكتور أحمد المصري المدير الطبي لمجموعة تداوي للرعاية الصحيه:«هذه الشراكة تمثل نموذجًا رائعًا للتعاون بين القطاع الطبي والرياضي، وتهدف إلى دعم صحة وسلامة رياضيينا الأعزاء».

و أضاف:«في مستشفى تداوي التخصصي، نحن نؤمن بأهمية دعم الرياضة والرياضيين، ونسعى دائمًا إلى تقديم أفضل الخدمات الطبية لضمان رفاهية وصحة فرقنا الوطنية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7ywmbx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"