عادي

«أوبريت راية المجد» يختتم النشاط الصيفي في «دبي لأصحاب الهمم»

12:33 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من الأوبريت
جانب من الأوبريت
حظي «أوبريت راية المجد» بإعجاب وتقدير الحضور في حفل ختام النسخة الثامنة للنشاط الصيفي لنادي دبي لأصحاب الهمم الذي أقيم تحت شعار «إلى القمم يا أصحاب الهمم»، من خلال اللوحات الفنية للوطن الشامخ بأمجاده والتي عكست تراث الإمارات السبع، وقوة الاتحاد.
وشارك في هذه النسخة 250 عضواً، و220 متطوعاً ومتطوعة، برعاية أكثر من 30 مؤسسة، واستمر النشاط 6 أسابيع.
وكان حفل الختام قد بدأ بجولة للضيوف على فرق الإرادة، والابتكار، والاستدامة، والتحدي، والرؤية، تعرفوا من خلالها على مخرجات النسخة الثامنة.
أعقبت ذلك كلمة ثاني جمعة بالرقاد، رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، الذي أعرب عن سعادته بهذه المشاركة الإيجابية، مؤكداً أن كل لحظة في النشاط الصيفي قد طُبعت في ذاكرة المشاركين بهذا العطاء الرائع والشعور المملوء بالحب.
وقال: لمسنا مدى فرحة المشاركين وأسرهم، والاعتزاز الذي رأيناه في عيونهم خلال 6 أسابيع من خلال تفاعلهم الإيجابي مع كل الأنشطة، ما يضاعف من مسؤولية الجميع للسير على الدرب نفسه، من نجاح لآخر لتطوير النسخ المقبلة وفق النهج المرسوم من مجلس الإدارة، واللجنة المنظمة.
ووجّه ثاني جمعة الشكر إلى الرعاة، وفي مقدمتهم الرعاة الرئيسيون: هيئة كهرباء ومياه دبي، وتعاونية الاتحاد، وهيئة الثقافة والفنون في دبي.
وقال: إن مشاركة أكثر من 220 متطوعاً ومتطوعة، مصدر فخرنا واعتزازنا مجسدين ثقافة التطوع، وحرصهم على أداء دورهم المجتمعي وصولاً إلى الغاية المبتغاة.
وأضاف: ظللنا في نادي دبي نحرص على اكتشاف المواهب، وتشجيع أصحاب الابتكارات، والعمل على بث روح العمل الجماعي بتنظيم العديد من المبادرات والفعاليات التي من شأنها أن تسهم في تحقيق طموحات «أصحاب الهمم» بمختلف إعاقاتهم.
واشتمل حفل الختام على العديد من الفقرات، منها فقرة شعرية من صاحبة الهمة نورة الزرعوني، عن حب الإمارات، ودبي، وتكريم الرعاة وشركاء النجاح.
من ناحيته، أكد ماجد العصيمي رئيس اللجنة المنظمة للنشاط الصيفي، أن النسخة الثامنة حققت أهدافها المرجوة على جميع الصعد، مشيراً إلى أن النشاط الصيفي من قمة لقمة بهمة «أصحاب الهمم» الشريحة المعطاءة.
وقال: القيادة الرشيدة مكّنت وأهّلت «أصحاب الهمم» لتحقيق طموحاتهم في المحافل، المحلية والدولية، وفق النهج المرسوم وصولا إلى الغاية المبتغاة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yanh2wtx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"