عادي

تحيات وتهاني رئيس الدولة ونائبيه إلى الغزواني ينقلها شخبوط بن نهيان

12:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن زايد يتلقى رسالة من أمير قطر للمشاركة في قمة حوار التعاون الآسيوي

نيابة عن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، حضر الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، مراسم تنصيب الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي أعيد انتخابه رئيساً للجمهورية الإسلامية الموريتانية بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية.

1
شخبوط بن نهيان خلال حضوره مراسم التنصيب

نقل خلال المراسم التي جرت في العاصمة نواكشوط، تحيات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، إلى الرئيس الغزواني، والتهنئة بمناسبة إعادة انتخابه، وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.
كما أكد الشيخ شخبوط بن نهيان، عمق العلاقات التي تجمع البلدين، مشيراً إلى حرص قيادة الدولة الرشيدة على توطيد العلاقات الثنائية والعمل المشترك في مختلف المجالات، بما يخدم مصالح البلدين وشعبيهما الشقيقين.
من جانبه، حمّل الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، الشيخ شخبوط بن نهيان، تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وتمنياته لدولة الإمارات حكومةً وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.
كما أشاد بالعلاقات الوثيقة التي تربط البلدين الشقيقين، مؤكداً الحرص على دفع العمل المشترك لتعزيزها بما يحقق مصالحهما المتبادلة، مشيراً إلى أن مستوى العلاقة بين الإمارات وموريتانيا في تطور مستمر بما يخدم مصالحهما المشتركة ويعود بالخير على شعبيهما الشقيقين.
(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3jycb7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"