عادي

اختتام فعاليات برنامج «أجيال المعرفة»

00:35 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

اختتمت جمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل، في مقرها، فعاليات برنامج أجيال المعرفة الوطني الصيفي 24 تحت شعار «عقول مبتكرة.. بيئة مستدامة»، في حفل أقامته الجمعية برعاية وتوجيهات من رئيس مجلس الإدارة، الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان.

ونظمت إدارة الجمعية الحفل الختامي بإشراف ومتابعة من الأمين العام للمؤسسات، مريم حمد الشامسي، والطاقم الإداري، وفريق عمل البرنامج، وفريق بصمة خالدة، وفريق تطوعك انتماء، بحضور لافت ضم 95 من المتطوعين والأعضاء المشاركين في البرنامج، والذين وصل عددهم إلى 173 عضواً، من كل الفئات العمرية.

وكان البرنامج الذي انطلق في 8 حتى 31 يوليو/ تموز الماضي، ضم العديد من الفعاليات المحفزة والمناسبة للمرحلة العمرية، ومتوائمة مع رؤية واستراتيجية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

يذكر أن البرنامج في موسمه الحالي، استهدف القيم التي تنتهجها استراتيجية الدولة، حيث عزز الأسبوع الأول قيمة الولاء والانتماء، تحت شعار «الله. الوطن. القائد»، وفي الأسبوع الثاني، تناول قيمة طموح زايد وشعارها نحو المئوية، وفي الأسبوع الثالث قيمة التسامح والتعايش وشعارها راية بيضاء، وفي الأسبوع الرابع قيمة البيئة والاستدامة، وشعارها أخضر. أزرق. دايم، وفق رؤية الدولة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، حيث تبنّته الشيخة د. شما خلال عام الاستدامة 2023 عبر تفعيل برنامج شما محمد للتثقيف البيئي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/dxzpdjwc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"