عادي
ياسر الدوخي: اتحاد الدراجات يستعد لأولمبياد داكار

صفية الصايغ تستكمل مشاركة وفد الإمارات

23:59 مساء
قراءة دقيقتين
صفية الصايغ لاعبة منتخب الإمارات للدراجات

تستكمل صفية الصايغ لاعبة منتخب الإمارات الوطني للدراجات اليوم الأحد منافسات وفد الإمارات الرياضي المشارك بفعاليات النسخة ال33 من دورة الألعاب الأولمبية، وذلك من خلال خوض غمار سباق الطريق للسيدات الذي تبلغ مسافته 158 كم بمشاركة 96 لاعبة.

وأنهت 3 ألعاب من أصل 5 مشاركتها ضمن وفد الإمارات في المحفل الأولمبي حتى الآن، وهي السباحة التي شاركت فيها مها الشحي بسباق 200 متر حرة،ويوسف المطروشي، وألعاب القوى عبر مريم الفارسي التي شاركت في سباق 100 م، كما اختتم منتخبنا الوطني لقفز الحواجز مشاركته بمسابقة الفرق من خلال منافسات الشوط التأهيلي،ويتبقى للمنتخب مسابقة الفردي التي تقام الاثنين وعلى مدار يومين.

وأنهى كذلك منتخبنا الوطني للجودو مشاركته في الدورة ب6 أوزان مختلفة عن طريق كل من بشيرات خرودي ونارمند بيان وطلال شفيلي وأرام جريجوريان وظافر آرام وعمر معروف.

  • أكبر حافز
وأكد الدكتور ياسر عمر الدوخي الأمين العام لاتحاد الإمارات للدراجات أن تأهل صفية الصايغ إلى أولمبياد باريس 2024 هو أكبر حافز لكي تكون قدوة لكافة اللاعبات سواء في لعبة الدراجات أو باقي الرياضات الأخرى. وأشار الدوخي الى أن لجنة المنتخبات بدأت في الإعداد الجيد للمشاركة في أولمبياد داكار للشباب، من خلال تواجد عدد من الدراجين الجاهزين للمشاركة، ويعمل الاتحاد على إعدادهم منذ فترة كي يكونوا جاهزين وفق الخطة الزمنية والفنية المدرجة.

وأوضح الدوخي أن وجود عدد من الشباب في فريق الإمارات للدراجات كان له الأثر الكبير الفترة الماضية في تحقيق إنجازات كبيرة للمنتخبات الوطنية، وتحقيق أول ذهبية وفضية آسيوية في سباق الطريق تحت 23 سنة، مؤكداً أن خطة الاتحاد هي أن تصبح الدراجة الإماراتية رقماً صعباً على خارطة الدراجات في آسيا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhbtus4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"