عادي

الحمرية يغادر إلى معسكر مصر

21:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من التدريبات

الحمرية: نزار جعفر

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحمرية إلى مدينة الاسكندرية المصرية، لخوض معسكر الإعداد الخارجي الذي يستمر لمدة ثلاثة أسابيع وتتخلله 4 مباريات ودية مع أندية سموحة والسكة الحديد والقناة ولافينا المصرية، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.

وكان الحمرية قد استهل المرحلة الأولى من الإعداد في الخامس عشر من الشهر الماضي بالفحوص الطبية والتدريبات البدنية بقيادة المدرب الروماني إيلي ستان الذي تم التعاقد معه للموسم الجديد، كما تسابق إدارة النادي الزمن لإنهاء ملف التعاقدات ليكتمل عقد الفريق ويكون في أتم جاهزية لاسيما في ظل الطموحات الكبيرة في المنافسة بدوري الدرجة الأولى على بطاقتي الصعود لدوري المحترفين.

وأكد راشد الشامسي عضو إدارة نادي الحمرية ورئيس لجنة كرة القدم والمراحل السنية، إن المعسكر الخارجي يدخل ضمن المرحلة الثانية من الإعداد بعد التجمع الداخلي، مطالباً اللاعبين بالالتزام والاستفادة القصوى من البرنامج التدريبي.

بدوره أشار المدرب إيلي ستان، أن الجهاز الفني يعول كثيراً على تجمع مصر في رفع مستوى اللاعبين وخلق التجانس بين عناصر الفريق وصولاً للجاهزية التامة قبل بدء المنافسات الرسمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ta6tvtj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"