عادي

شرطة عجمان تضبط شخصين بتهمة تجارة وتخزين 797 ألف سيجارة إلكترونية دون ترخيص

13:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تمكنت القيادة العامة لشرطة عجمان من إلقاء القبض على شخصين من الجنسية الآسيوية، بتهمة بيع وتخزين كميات ضخمة بلغت 797 ألفاً و555 سيجارة إلكترونية، من دون ترخيص، مع التهرب الضريبي.

وصرح العقيد أحمد سعيد النعيمي مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة عجمان حول ملابسات هذه الواقعة، عن ورود معلومات بوجود فيلا في إمارة عجمان، تقوم ببيع وتخزين السجائر الإلكترونية.

وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل من إدارة التحريات، وبعد اتخاذ كل الإجراءات القانونية، وبالتواصل والتنسيق مع النيابة الاتحادية لجرائم التهرب الضريبي، تمت مداهمة الموقع حيث تم ضبط كميات كبيرة من السجائر الالكترونية لعدة شركات، تعود ملكيتها إلى شخصين من الجنسية الآسيوية.

وبتفتيش المكان عثر على 797 ألفاً و555 سيجارة إلكترونية، مخزنة في خمس غرف في الفيلا، تحمل علامات تجارية لمئات الشركات المصنعة للسجائر الإلكترونية، كما تم ضبط المتهمين من الجنسية الآسيوية (م.ش.ن) في العقد الرابع من العمر، و(م.ش.ح) في العقد الثالث من العمر، وتم توقيفهما وتحويلهما إلى النيابة الاتحادية لجرائم التهرب الضريبي.

وأشاد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بكفاءة وخبرة رجال الشرطة، وجهودهم التي تمكنوا بها من القبض على المتهمين، داعياً الجمهور إلى الحذر من شراء البضائع من غير أماكن البيع المعتمدة، وعدم التردد في التبليغ عنها، مشيراً إلى خطورة التدخين على الصحة والسلامة، ومؤكداً أن شرطة عجمان ستكون بالمرصاد وستتعامل بكل حزم مع جرائم التهرب الضريبي، والعبث بأمن الوطن وسلامة المواطنين، والمقيمين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4w6pxkvr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"