عادي

بريثويت يريد شراء نادي إسبانيول لأنه «لم يحترمه»

12:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بريثويت بعد تسجيل أول أهدافه بقميص برشلونة

الشارقة: ضمياء فالح

تتعدد أسباب رغبة لاعب كرة قدم في شراء نادٍ وغالباً ما يحصل هذا بعد اعتزاله الكرة، لكن نجم برشلونة السابق الدنماركي مارتن بريثويت (33 عاماً) يفكر في شراء نادي إسبانيول الإسباني لأنه «لم يحترمه».

وفي التفاصيل، انضم المهاجم لإسبانيول، المنافس في الدرجة الثانية في 2022 وأراد الرحيل في 2023 كي يلعب في دوري الأضواء، لكن النادي رفض طلبه وعرض عليه حينها عقداً جديداً وصفه اللاعب ب«المضحك».

الصورة

ساعد المهاجم الدنماركي الفريق للصعود لأضواء الليغا الموسم الماضي، لكنه دفع من جيبه الشرط الجزائي في العقد كي يتمكن من الانتقال لغريميو البرازيلي مطلع الصيف.

ووفق تقرير، يريد نجم برشلونة السابق شراء إسبانيول وقال: «علينا الآن أن نستمتع ثم نرى ما سيحصل في المستقبل. لا أعرف شيئاً الآن، لكن سأتحدث عن الموضوع في الأيام القليلة القادمة. قبل عام عرض عليّ النادي تمديد العقد، لكنه كان عرضاً غير محترم. فلنر إن كانوا سيقبلون ببقائي هنا لأن العرض الذي قدموه قبل عام يظهر عدم ثقتهم بي».

ويعد لاعب ميدلزبره السابق واحداً من أثرى لاعبي كرة القدم في العالم (250 مليون إسترليني ) ومعظم ثروته من اتّجاره وشقيقه بالعقارات في 2017 وتوفير منازل بسعر مناسب في الأحياء التي يقطنها السود، كما يملك المهاجم وزوجته آن لور ماركة ملابس نسائية «TRENTE» ناجحة جداً في مسقط رأسها بفرنسا منذ إطلاقها في 2019 ومطعماً راقياً في مدينة برشلونة.

واستثمر بريثويت وشقيقه فيليب مايكل 617 ألف إسترليني في سوق البورصة الأمريكية، ويقال إن حصته ارتفعت ل180 مليون إسترليني حالياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2h3mf85y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"