عادي

الميناء العراقي يتمسك بلاعبه الشاب كرار جعفر

12:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بغداد: زيدان الربيعي

جددت الهيئة الإدارية لنادي الميناء الرياضي العراقي، تمسكها بخدمات لاعب فريقها الكروي الأول كرار جعفر، ورفضت كل العروض المقدمة له من قبل إدارات الأندية الأخرى.

وقالت مصدر في إدارة نادي الميناء الرياضي، إن «اللاعب الشاب كرار جعفر، الذي تألق في الموسم الماضي مع فريق الميناء وسجّل له العديد من الأهداف الجميلة، وبات من أبرز اللاعبين الشباب في دوري نجوم العراق للموسم المنصرم، قد تلقى العديد من العروض من قبل إدارات الأندية العراقية لغرض ضمه إلى صفوفها».

وأضافت أن «الإدارة رفضت تلك العروض، ومن بينها عرض مقدم من إدارة الطلبة؛ لأن اللاعب كرار جعفر لديه عقد مع إدارة الميناء يمتد خمس سنوات، والإدارة لا ترغب في التفريط بخدماته، لأنها تعول عليه وعلى بعض زملائه في النهوض بفريق الميناء في الموسم المقبل».

وأوضحت أن «عادل ناصر، نائب رئيس الهيئة الإدارية للنادي، قد أكد تمكسه باللاعب كرار جعفر وبقية زملائه؛ لأنه لا يرغب في التفريط بالخامات الشابة التي أسهمت في بقاء فريق الميناء الموسم الماضي بدوري نجوم العراق».

يذكر أن فريق الميناء سيقوده في الموسم المقبل المدرب الإسباني بابلو غراندز، الذي كان يعمل مساعداً مع مواطنه خيسوس كاساس في تدريب منتخب العراق الأول لكرة القدم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ytfd2vrz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"