عادي

ذهبية أولمبية وشخصية لبطل القفز الاستعراضي

12:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شارلز في منافسات الفرق

متابعة: ضمياء فالح

جمع البريطاني هاري شارلز (25 عاماً) بين الميدالية الذهبية الأولمبية في فريق القفز الاستعراضي للخيول بأولمبياد باريس على متن جواده روميو 88 مع ذهبية أخرى في حياته الشخصية، إذ يرتبط الفارس ب «إيف جوبز» (26 عاماً) ابنة عملاق التكنولوجيا الراحل ستيف جوبز وإحدى ورثة ال 9 مليار إسترليني.

وحصد شارلز الذهبية بعد 12 عاماً من تتويج والده بيتر بنفس الميدالية في أولمبياد لندن 2012 واحتفل شارلز بإنجازه مع إيف التي ستحضر مجدداً الثلاثاء لتشجيعه كي يحصد ميداليته الذهبية الثانية في نهائي الفردي.

1

عارضة الأزياء هي أصغر بنات ستيف جوبز ودشنت عملها في المجال عام 2022 لكنها ورثت ذكاء والدها ودرست التاريخ والسياسة الدولية في جامعة ستانفورد بولاية كاليفورنيا، كما أنها فارسة أيضاً واحتلت مكانها في قائمة أفضل 25 فارسة في العالم ومثلت الولايات المتحدة في عدد من المحافل الدولية وهناك تعرفت إلى شارلز ابن بلفاست المقيم حالياً مع عائلته في ألتون، همبشير.

وقال مصدر في اتحاد الفروسية:«شارلز محظوظ، ترعاه ماركة هوغو بوس ومرتبط بابنة جوبز». إيف كانت بسن ال 6 عندما تم تشخيص مرض والدها العضال ووصفها والدها قبل رحيله في 2011 ب «المسدس» وأضاف:«لديها أقوى عزيمة رأيتها في حياتي لطفل بهذا السن».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7nxs5s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"