عادي

فرحان الفرطوسي رئيساً لنادي الميناء العراقي

20:15 مساء
قراءة دقيقتين
1

بغداد: زيدان الربيعي

انتخبت الهيئة العامة لنادي الميناء الرياضي العراقي فرحان الفرطوسي رئيساً جديداً للنادي لمدة 4 سنوات بعد أن حصل على 186 صوتاً في الانتخابات التي جرت في قاعة فندق «الميلينيوم» في مدينة البصرة.

وشارك في الانتخابات 215 شخصاً من أصل 3012 شخصاً يمثلون الهيئة العامة لنادي الميناء الرياضي الذي تأسس في عام 1931.

وأسفرت الانتخابات أيضاً عن فوز عادل ناصر الذي حصل على 200 صوت ورعد مالك الذي نال 158 صوتاً ونزار طه وكسب 154 صوتاً، بينما حصل يونس حسن على 173 صوتاً.

بينما نال أحمد كاظم 104 أصوات، وداخل سالم حصل على 154 صوتاً، في حين فاز هاني عبد وليد بعد ان حصل على 121 صوتاً وطاهر بلص كسب 114 صوتاً وجاء أخيراً بشار هادي أحمد بعد أن نال 67 صوتاً.

وبعد فرز الأصوات تم انتخاب فرحان الفرطوسي رئيساً للهيئة الإدارية لنادي الميناء وعادل ناصر نائباً له وطاهر بلص أميناً للسر ونزار طه منح منصب الأمين المالي.

يذكر أن نادي الميناء شهد خلال السنوات الماضية الكثير من المشاكل التي جنت في النهاية على الفريق الكروي الأول للنادي، الذي هبط في الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الأولى، وسيكون هدف الإدارة الجديدة، هو إعادته مرة أخرى إلى مصافّ فرق الدوري الممتاز في الموسم المقبل.

وكان عادل ناصر شكور، أحد اللاعبين السابقين البارزين في فريق الميناء في تسعينات القرن الماضي، ومن ثم قاده مدرباً لأكثر من موسم، قد تولى مهمة رئاسة الهيئة المؤقتة للنادي التي قامت بتسيير أمور النادي بعد أبعاد الإدارة السابقة التي كان يترأسها نجم الميناء ولاعب المنتخب العراقي السابق جليل حنون، وقد نجح ناصر في عقد صفقات جيدة للفريق الكروي الأول للنادي، إلا أن تلك الصفقات كلها ألغيت بعد أن تأكد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yubdk66v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"