عادي

«ويتيكس» يركز على أحدث توجهات وتقنيات الصحة والسلامة

01:04 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

تحتضن الدورة السادسة والعشرون من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس)، منطقة مخصصة لأحدث تقنيات وممارسات الصحة والسلامة، لرفع مستوى وعي المؤسسات والأفراد من كافة الأعمار حول أبرز المعايير العالمية الخاصة بالصحة والسلامة في المنزل وبيئة العمل.

وتنظم هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» المعرض، بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر 2024 في مركز دبي التجاري العالمي.

وتشتمل المنطقة على أربعة أركان: ركن ورش العمل التفاعلية، ركن الجلسات النقاشية، ركن سلامة الأطفال، وركن المنافسات والألغاز والألعاب والسحوبات لاختبار المعارف والخبرات ذات الصلة وتحفيز الابتكار في سبل تطبيق إجراءات السلامة.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة ومؤسس ورئيس معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس): «بوصفه المعرض الأكبر من نوعه في المنطقة وأبرز المعارض العالمية المتخصصة في مجالات المياه، والطاقة، والاستدامة، والتقنيات الخضراء، والطاقة المتجددة والنظيفة، والمباني الخضراء، والمركبات الكهربائية، والشبكة الذكية وغيرها من القطاعات الحيوية، يلتزم «ويتيكس» بتوسيع مجالاته وتغطية كافة القطاعات الأساسية التي تسهم في ضمان مستقبل أكثر صحة وإشراقاً للجميع».

وينسجم تركيزنا هذا العام على الصحة والسلامة مع جهودنا لجعل دولة الإمارات العربية المتحدة رائدة عالمياً في مجال جودة الحياة، والارتقاء بالرفاه والصحة وجودة الحياة، وتحقيق أجندة دبي الاجتماعية 33، والاستراتيجية الوطنية لجودة الحياة 2031، وأهداف التنمية المستدامة التي اعتمدتها الأمم المتحدة لعام 2030 ومنها الهدف 3 «الصحة الجيدة والرفاه».

ويستعرض مجموعة من الخبراء المحليين والعالميين في منطقة الصحة والسلامة، الإرشادات والإجراءات الخاصة بالسلامة المهنية والصحة البدنية والنفسية، وأحدث التوجهات والتقنيات في هذا المجال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mt22nf2c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"