عادي

«العاصمة للفحص الصحي» يحصد اعتماد «جي سي آي»

01:36 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

تلقى مركز العاصمة للفحص الصحي، جزء من مجموعة M42، اعتماد اللجنة الدولية المشتركة (جي سي آي) المرموق، الذي يتيح للمؤسسات التي تحمله عرض ختم الموافقة الذهبي من اللجنة، في حين يمثل دلالة على التزامها بتبني أرقى معايير الجودة والتميز، وامتثالها لأفضل الممارسات العالمية في تقديم خدمات الرعاية الصحية.

ويعتبر مركز العاصمة للفحص الصحي منشأة رائدة لتقديم خدمات فحوص اللياقة الصحية لتأشيرات الإقامة في أبوظبي، ويلعب دوراً محورياً في حماية مجتمع دولة الإمارات من الأمراض السارية، ويمثل بوابة لضمان صحة وعافية الأفراد الراغبين بدخول الدولة للإقامة. ويؤكد حصول المركز على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة، دوره الحيوي كمزود موثوق ومعتمد لخدمات الفحوص الطبية في أبوظبي.

وعقب عملية تقييم صارمة للجودة جرت على مدار خمسة أيام، أظهر مركز العاصمة للفحص الصحي مستويات لافتة من الالتزام بتحقيق التميز وتعزيز سلامة المرضى، ونجح باستيفاء جميع المعايير المحددة.

وقال علي إبراهيم الصفار، المدير التنفيذي للمركز: «يسعدنا الحصول على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة «جي سي آي»، والذي يشجعنا على مواصلة تقديم مستويات استثنائية من الخدمة لجميع المتعاملين. وندرك في المركز الأهمية الحيوية للفحوص الطبية الدقيقة والفعالة بالنسبة للأفراد والشركات في عالم اليوم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2bysjzh7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"