عادي

«زراعة الشارقة» تحصل على الآيزو ISO37000

01:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

حصلت دائرة الزراعة والثروة الحيوانية بالشارقة، على شهادة معايير الاعتماد الآيزو ISO37000، التي تمنحها الشركة البريطانية «BQSR» للمؤسسات التي تطبق ممارسات حوكمة فعّالة.

وأكد الدكتور المهندس خليفة مصبح الطنيجي، رئيس الدائرة، مواصلة جهود التطوير وفق أفضل الممارسات التي تترجم رؤية صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، حفظه الله ورعاه، في تحقيق استراتيجية حكومة الشارقة، عبر تعزيز التنمية المستدامة في قطاع الإنتاج الزراعي والحيواني، من خلال تطبيق الحوكمة الفعّالة في مشروعات الدائرة الاستراتيجية، مشيراً إلى حرص الدائرة على بلوغ الشفافية التامة في عملياتها وقراراتها على مختلف الصعد.

زيادة الكفاءة

وأضاف، تمضي الدائرة قدماً نحو زيادة كفاءة الأداء، وتقليل المخاطر المرتبطة بالحوكمة، فضلاً عن تحقيق مبادئ الامتثال للمعايير الدولية القانونية والتنظيمية، وإدارة المخاطر بفاعلية وتوازن، وتحقيق المساءلة في جميع مستويات الإدارة، ومواصلة برامج التحسين والتطوير المستمر. جاء ذلك خلال تسلم الدائرة شهادة الآيزو ISO37000 بحضور سالم عبدالله الكعبي مدير الدائرة، وفريق عمل الاستراتيجية المؤسسية ومديري الإدارات وعدد من الموظفين.

من جانبه، قال سالم الكعبي: إن الاهتمام الذي توليه الدائرة لتقديم جميع خدماتها وفق المعايير العالمية المعتمدة، يأتي ضمن استراتيجيتها المستدامة في الحفاظ على تميّز الأداء، وتطبيق أفضل الممارسات العالمية في الحوكمة المؤسسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yeynfsxt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"