عادي

«ياس الترفيهية» تعلن نفاد بطاقاتها السنوية للموسم

19:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت مدن ياس الترفيهية بيع جميع بطاقات ياس السنوية الخاصة بكل من «عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي»، و«ياس ووتروورلد جزيرة ياس أبوظبي»، و«عالم وارنر براذرز جزيرة ياس أبوظبي»، و«سي وورلد جزيرة ياس أبوظبي». ورغم حرارة الصيف المرتفعة، أبدى عشاق المغامرات والتشويق رغبة غير مسبوقة في خوض هذه التجارب الاستثنائية، ما يعكس تميز هذه المدن الترفيهية العالمية بوصفها وجهات مثالية ومفضلة للباحثين عن الترفيه والتجارب المميزة على مدار العام.

ويشكل الإقبال الكبير الذي يتزامن مع بداية الربع الثالث من العام دليلاً واضحاً على التميز والتفرد الذي تقدمه مدن ياس الترفيهية في تجاربها الاستثنائية. ورغم نفاد البطاقات السنوية حالياً، يمكن لحاملي البطاقات الاستمرار في تجديدها للاستمتاع بالمجموعة الواسعة والحصرية من الألعاب والمرافق الترفيهية المختلفة. وللراغبين بالحصول على بطاقات ياس السنوية، يمكنهم الانضمام إلى قائمة الانتظار ليكونوا أول من يحصل على فرصة شرائها عند توفرها مرة أخرى.

وتقدم مدن ياس الترفيهية برنامجاً متكاملاً من الأنشطة والفعاليات الصيفية التي تضمن للضيوف تجارب مليئة بالمرح والبهجة. بدءاً من مغامرات دي سي سوبر هيروز المثيرة في عالم وارنر براذرز جزيرة ياس أبوظبي، مروراً بالأجواء المرحة لمهرجان المحيط الفريد في سي وورلد جزيرة ياس أبوظبي، تُتيح هذه المدن تجارب ترفيهية متنوعة تُلبي تطلعات جميع الأعمار. ولتعزيز هذه التجربة، تستقبل مدينة الألعاب المائية ياس ووتروورلد جزيرة ياس أبوظبي ضيوفها خلال الصيف بأنشطة مسائية ممتعة، تتيح لهم التغلب على حرارة الأجواء بأسلوب مميز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y2bb8enf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"