عادي
على مساحة 11890 متراً مربعاً

«ميريد» تطور عقاراً على جزيرة الريم في أبوظبي

18:04 مساء
قراءة دقيقتين
«ميريد» تطور عقاراً على جزيرة الريم في أبوظبي
«ميريد» تطور عقاراً على جزيرة الريم في أبوظبي
دبي: «الخليج»
تواصل «ميريد»، شركة التطوير العقاري توسعها السريع في جميع أنحاء الإمارات وذلك بإضافة قطعة أرض رئيسية على الواجهة البحرية في جزيرة الريم، أبوظبي، إلى محفظتها العقارية. تعكس هذه الخطوة طموحات الشركة للتوسع والنمو الاستراتيجي والتزامها بتقديم أرقى المشاريع السكنية والتجارية في الدولة.
تبلغ مساحة قطعة الأرض الجديدة 11890 متراً مربعاً، وتقع في جزيرة الريم التابعة لسوق أبوظبي العالمي.
تُعتبر جزيرة الريم وجهة نابضة بالحياة وموقعاً مثالياً لمشروع ميريد، حيث برزت الجزيرة كواحدة من أفضل المواقع للشقق المميزة، خاصة مع ارتفاع ثقة المستثمرين في النصف الأول من عام 2024، وفقاً لموقع «بيوت».
  • مشروع حصري
يعد هذا المشروع الحصري أول مشروع لشركة «ميريد» على الواجهة البحرية وسيوفر مزيجاً من المساحات السكنية والتجارية المتميزة بتصميم مبتكر وهندسة معمارية حديثة تتماشى مع رؤية الشركة.
وعلقت ديانا نيليبوفسكايا، الرئيس التنفيذي لشركة «ميريد»، قائلة: حافظ سوق العقارات في أبوظبي على أدائه القوي في عام 2023 ويستمر هذا الأداء في عام 2024، مع تزايد الثقة بين أصحاب الثروات العالية المحليين والدوليين وزيادة معدل الاستثمارات الأجنبية المباشرة بشكل قياسي. هذا هو الوقت المثالي للبدء بتطوير مشروعنا الحصري على الواجهة البحرية في جزيرة الريم، خاصة مع ارتفاع أسعار الشقق السكنية الفاخرة في أبوظبي بنسبة 6 % في النصف الأول من العام. بعد النجاح الاستثنائي الذي شهده برج آيكونيك، مشروعنا في دبي، نحن في غاية الحماس لتقديم معايير الجودة ذاتها إلى مشروعنا الجديدة في أبوظبي مع الالتزام ببث روح الابتكار والتنمية المستدامة في كافة أرجاء المشروع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mssafkkp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"