عادي

راحة العائلات هدف الوجهات الصيفية

18:36 مساء
قراءة دقيقتين
راحة العائلات هدف الوجهات الصيفية
تزخر مختلف الوجهات في الإمارات بأنشطة صيفية متنوعة في إطار التنافس على جذب الأسر والسياح خلال هذه الفترة وتوفير خيارات لقضاء العطلة تناسب كل الفئات وتضمن اجتماعها.
وتركز الفنادق على توفير بدائل جاذبة لمن لم يتسن لهم السفر، مع خصومات على الإقامة والطعام.
ويوفر فندق «البندر أرجان من روتانا»، وجهة الشقق الفندقية في دبي، باقات حصرية للإقامة خلال العطلات مخصصة للمقيمين والإماراتيين والزوار من دول مجلس التعاون الخليجي. هذه العروض الخاصة، بحسب الفندق، تستهدف العائلات التي تبحث عن مكان للإقامة يجمع بين الفخامة والراحة والقيمة الاستثنائية.
يقع البندر أرجان من روتانا في قلب مدينة دبي النابضة بالحياة ويوفر أماكن مريحة للإقامة تشمل شققاً فسيحة مفروشة بالكامل، منها ماتضم غرفة نوم واحدة ومنها ما تضم اثنتين أوثلاث غرف نوم، تم تجهيزها بعناية وتزويدها بمرافق حديثة بما في ذلك مطابخ مجهزة تجهيزاً كاملاً ومساحات معيشة واسعة، إضافة إلى أحدث التقنيات لضمان توفير تجربة إقامة مريحة للضيوف.
من خلال هذه التجربة، تستمتع العائلات بمجموعة من الخدمات المخصصة لراحتها ولتوفير تجربة إقامة رائعة في فندق البندر أرجان من روتانا. كما يوفر الفندق مناطق لعب مخصصة للأطفال، إضافة إلى خدمات رعاية الأطفال وخيارات متعددة من خلال عديد من المطاعم التي توفر تجربة طعام استثنائية. ويستمتع الكبار بما يقدمه الفندق من مجموعة الخدمات ومنها خيارات تناول الطعام المتنوعة ومركز للياقة البدنية مجهز بأحدث المعدات إضافة إلى منتجع صحي يحيطه الهدوء.
ويتميز البندر أرجان من روتانا بخدماته التي يقدمها لضيوفه، بجانب موقعه المتميز في قلب دبي، مما يسهل عملية الوصول إلى المعالم السياحية الرئيسية في الإمارة وكذا إلى وجهات التسوق ومراكز الترفيه في جميع أنحاء المدينة.
وقال أيمن عاشور، المدير العام للفندق، عن العروض: «من دواعي سرورنا أن نوفر لضيوفنا الكرام من المقيمين والمواطنين وكذا ضيوفنا من دول مجلس التعاون الخليجي فرصة للاستمتاع بإقامة فاخرة معززة بباقاتنا الجديدة، ونهدف من ذلك إلى تقديم تجربة استثنائية للعائلات تجمع بين الراحة والملاءمة والقيمة، وسواء كانت الإقامة قصيرة أو طويلة، فإن جميع مرافقنا وخدماتنا مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الضيوف جميعا باختلاف أذواقهم ومتطلباتهم.»
بالإضافة إلى هذه العروض، توفر باقة «روتانا سمر اسكيب» خصماً يصل إلى 25%، وإمكانية تناول الأطفال الوجبات نفسها مع والديهم مجاناً.
ويضم البندر أرجان من روتانا خمسة مطاعم عالمية مشتركة مع البندر روتانا، مما يوفر للضيوف خيارات واسعة من تجارب تناول الطعام خلال إقامتهم، وتتميز جميع مداخل ومخارج الفندق بإطلالاتها على خور وأفق دبي الشهير، و يمكن الاستمتاع بتناول المشروبات والوجبات الخفيفة في «ديك بول لاونج» حيث تتوفر خدمة تقديم الطعام في الغرفة على مدار الساعة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/48hx5jnk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"