عادي

الزمالك يقاضي المذيع مهيب عبدالهادي لإطلاقه شائعات

18:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الزمالك يقاضي المذيع مهيب عبدالهادي لإطلاقه شائعات
«الخليج» - متابعات
أعلن نادي الزمالك المصري اعتزامه مقاضاة مقدم البرامج الرياضية مهيب عبدالهادي، والتقدم ضده بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، بسبب تلميحه لوجود فساد مالي في صفقة أحد اللاعبين.
وأصدر أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم الزمالك، بياناً عبر صفحته على منصة فيسبوك، اشتكى فيه مما وصفه بتخطي البعض الحدود المسموحة في النقد، والتجاوز في حق الشرفاء بالتلميح والتصريح، والادعاء بالكذب والبهتان عن وجود فساد مالي في التعاقد مع أحد اللاعبين، وهو ما يتنافى تماماً مع الحقيقة الموثقة بالعقود والمستندات.
وقال البيان إن تلك التصريحات لا يمكن قبولها لما تمثله من إهانة بالغة في حق مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي قرر تقديم شكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في حق مهيب عبدالهادي.
وجاء في نص بيان أحمد سالم أن مهيب عبدالهادي «اعتاد ترويج روايات وهمية من نسج الخيال عن نادي الزمالك سعياً وراء (التريند) دون النظر لما تمثله تلك الأفعال من إساءة في حق أكبر قلعة رياضية في مصر».
وتابع البيان «كانت الطامة الكبرى عندما ادعى بالكذب والضلال عن وجود عمولات بمبالغ كبيرة في إحدى الصفقات رغم ما أعلنه النادي بالأرقام».
وأشار المتحدث باسم الزمالك إلى أن مجلس إدارة النادي كلف المستشار القانوني الدكتور كمال شعيب باتخاذ الإجراءات القانونية في حق مهيب عبدالهادي لإطلاقه شائعات مخلة بالشرف لا يقبلها سوى فاسد أو مخطئ، لذا كان اللجوء إلى الجهات المختصة هو السبيل ليعلم الجميع أنه ليس لدى مسؤولي القلعة البيضاء سوى الشفافية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfshfp5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"