عادي

(ADQ) يعلن تشكيله في طواف فرنسا للسيدات

23:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فريق الإمارات القابضة للسيدات

أعلن فريق الإمارات القابضة (ADQ )، فريق السيدات المحترف الأول للدراجات في الدولة، تشكيله المشارك في طواف فرنسا للسيدات الذي ينطلق الاثنين.

وسيتنافس الفريق في هذه النسخة من السباق العالمي المرموق بسبع لاعبات هن: صوفيا بيرتيسولو، وميكايلا هارفي، وليزي هولدن، وكارولينا كوميجا، وإيريكا ماجنالدي، وسيلفيا بيرسيكو، وكارلين سوينكلز.

كما ستشهد مشاركة الفريق في طواف فرنسا للسيدات ارتداء اللاعبات لقميص صُمم خصيصاً للمشاركة في هذا المحفل الدولي المهم، ويتضمن عناصر رمزية تسلط الضوء على اهتمام الفريق بتمكين المرأة، ويؤكد إيمانه بالتنوع، وتشجيعه الأخريات على القيادة والتحلي بالمسؤولية في إطار رياضة ركوب الدراجات الهوائية للسيدات.

ويحمل القميص شعار: «التواصل وانتهاز الفرصة»، في تجسيد مباشر للمفهوم الرئيسي والقيم المحورية للفريق، وفي إشارة للروح التي تلهم لاعباته، وتدفع أدائهن على المسرح العالمي. ويضم تصميم القميص صورة «العين» في المركز، والتي اختيرت، لتعكس الرؤية الفريدة لكل لاعبة، فيما تدل الخطوط التي يحملها التصميم على النمو المستمر للاعبات ووحدتهن.

وقالت ميليا مونكادا، رئيسة فريق الإمارات القابضة (ADQ ): «يسعدنا أن نشارك في هذا السباق المهم بتشكل قوي من اللاعبات الموهوبات. كلنا حماس لخوض هذا التحدي، ولرؤية الأداء القوي للاعبات فريق الإمارات القابضة (ADQ )، وروحهن المفعمة بالتصميم التي تظهر في كل سباق، وسعيهن الدؤوب للفوز الذي هو سمة الأبطال».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/8kbrfvkm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"