عادي

جوليان ألفاريز ينتقل إلى أتلتيكو مدريد بـ 90 مليون يورو

21:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جوليان ألفاريز

«الخليج» - متابعات
أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الاثنين، تعاقده رسمياً مع المهاجم الأرجنتيني الشاب جوليان ألفاريز قادماً من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة ضخمة قدرت قيمتها بحوالي 90 مليون يورو.
ويغادر ألفاريز فريق مانشستر سيتي بعد موسمين حافلين بالألقاب، حيث ساهم بشكل كبير في فوز الفريق بالعديد من الألقاب المحلية والقارية، أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز. وعلى الرغم من كونه عنصراً أساسياً في تشكيلة منتخب الأرجنتين، فإن المنافسة الشديدة على مركز المهاجم الصريح مع النرويجي إيرلينغ هالاند دفعته للبحث عن تحدٍ جديد.
وعبر ألفاريز عن امتنانه لفريق مانشستر سيتي والجماهير، مؤكداً أنه تعلم الكثير خلال فترة وجوده في إنجلترا. وأضاف أن الانتقال إلى أتلتيكو مدريد يمثل بداية فصل جديد في مسيرته الكروية.
ويواجه مانشستر سيتي الآن تحدياً جديداً يتمثل في البحث عن بديل مناسب لألفاريز، خاصة مع اقتراب بداية الموسم الجديد. وأكد المدير الفني للفريق بيب جوارديولا أن النادي يعمل بجد للعثور على اللاعب المناسب لتعزيز خط الهجوم.
ومن جانبه، يرى نادي أتلتيكو مدريد أن ألفاريز سيكون إضافة قوية للفريق، خاصة بعد رحيل العديد من اللاعبين المخضرمين. ويشعر النادي الإسباني بأن المهاجم الأرجنتيني يتمتع بالموهبة والطموح اللازمين لتحقيق النجاح في الليجا، بحسب ما نشر إيه بي نيوز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdd3fju2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"