عادي

رأس الخيمة تستضيف تحدي الجولف الأوروبي الآسيوي

22:38 مساء
قراءة دقيقتين
1

يحتضن نادي الحمرا للجولف في رأس الخيمة خلال الفترة من 8 ولغاية 10 يناير 2025 منافسات بطولة كأس بونالاك بنسختها الـ12 وبطولة كأس باتسي هانكينز بنسختها الرابعة لتكتب فصل جديد في تاريخ البطولتين والتي يشرف عليهما وينظمها الاتحاد الآسيوي للجولف، بمشاركة أفضل لاعبي الجولف الهواة من منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا.
وتُقام البطولة كل عامين، وتتنافس فيها الفرق الممثلة لاتحاد الجولف في منطقة آسيا والمحيط الهادئ (APGC) ضد نظيراتها من جمعية الجولف الأوروبية (EGA) بأسلوب مباراة مماثل لكأس رايدر وكأس سولهايم.
وقال تيمور حسن أمين، رئيس مجلس إدارة APGC: كأس بونالاك وكأس باتسي هانكينز هما حدثان خاصان لكل من APGC وEGA حيث سنرى نجوم المستقبل الذين سيواصلون الفوز بألقاب كبرى احترافية.
وقال اللواء طيار 'م' عبد الله السيد الهاشمي، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجولف وعضو مجلس إدارة APGC:(الاتحاد الآسيوي للجولف) 'نحن في اتحاد الإمارات للجولف يسعدنا ونرحب باستضافة كأس بونالاك وكأس باتسي هانكينز لعام 2025، ونؤكد أن 'الموهبة ستكون حاضرة في البطولتين ستعكسها المنافسة الساخنة بارتفاع المستوى الفني اللاعبين، وخاصة في ظل تواجد
اللاعبين السابقين الذين شاركوا في كأس بونالاك وباتسي هانكينز.
واكد استعداد الإمارات وبدعم كبير من قيادتنا الرشيدة وجهوزية البنية التحتية وخبرات أبناء الإمارات جلها كانت وراء استضافتنا لعديد البطولات العالمية، ومنها على سبيل المثال بطولات جولة PGA وجولة DP العالمية وجولة LPGA وفعاليات LET.
وجدد اللواء الهاشمي الترحيب بالجميع قائلاً 'نرحب ترحيباً حاراً بجميع اللاعبين والمسؤولين ونحن على ثقة من أن أسبوعًا آخر لا يُنسى من الجولف في انتظارنا في يناير' ومؤكداً الجهوزية التامة لهذا الحدث لتتواصل النجاحات التي ترافق جميع الأحداث والبطولات التي استضفنها على ارض الدولة حيث غدت الإمارات قبلة للنجوم والمشاهير.
دعم موفور
علقت كارولين هويسكس، رئيسة EGA، (الاتحاد الأوربي للجولف) قائلة: 'نحن نقدر أيضًا دعم اتحاد الإمارات للجولف (EGF) ونادي الحمرا للجولف. إن جهودهم تشكل عنصرًا أساسيًا في نجاح تجمع 2025، وأضافت 'نتطلع حقًا إلى لقاء مثير آخر بين نجوم اللعبة في آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا، وأشارت الى أن 'مستوى اللعب والروح الرياضية والصداقة مذهل ببساطة، ونحن ممتنون لأصدقائنا المقربين في APGC لتنظيم نسخة 2025 ونتطلع إلى زيارة نادي الحمرا للجولف ودولة الإمارات والتي ستكون بالتأكيد مضيفة رائعة لهذا الحدث الرائع.
جهوزية الملعب
يقع نادي الحمرا للجولف في إمارة رأس الخيمة، وقد انضم إلى قائمة الأماكن الرسمية لجولة موانئ دبي العالمية في عام 2022، حيث يستضيف بطولة رأس الخيمة، وستقام النسخة الرابعة من البطولة بعد أسبوعين من كأس بونالاك وكأس باتسي هانكينز، في الفترة من 25 إلى 28 يناير وصممه بيتر هارادين وافتتح في عام 2007، ويبلغ طول الملعب 7400 ياردة من نقطة الانطلاق ويلعب بمعدل 72، ويتعرج حول أربع بحيرات مياه مفتوحة مترابطة تندمج بسلاسة مع مياه الخليج العربي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/39rxj54p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"