عادي

حجز 75% من أجنحة مهرجان العين للكتاب

14:00 مساء
قراءة دقيقتين
حجز 75% من أجنحة مهرجان العين للكتاب
حجز 75% من أجنحة مهرجان العين للكتاب

أبوظبي: «الخليج»
أعلن مركز أبوظبي للغة العربية حجز 75 % من أجنحة مهرجان العين للكتاب، بعد أسبوع من فتح باب التسجيل في نسخته الخامسة عشرة، التي ستقام في الفترة من 18 إلى 24 نوفمبر المقبل في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.
ويقدم المهرجان للمرة الأولى في تاريخه خصماً بنسبة 10% للعارضين والمشاركين، الذين يسجلون فيه قبل 16 أغسطس الجاري، علماً بأن التسجيل ينتهي في 19 سبتمبر المقبل. وتأتي الخطوة بهدف تعزيز الدعم المقدم لدور النشر، وزيادة إقبالها على المشاركة، وتوفير منصة مثالية لعرض إصداراتها الجديدة، إضافة إلى الترويج للمؤلفين والمبدعين، وتسهيل وصولهم إلى جمهور أوسع.
ويحتفي «مهرجان العين للكتاب» بشكله المتجدد كل عام، بالمبدعين الإماراتيين والعرب عبر مزيج من الأنشطة والفعاليات المبتكرة، التي تستهدف العائلات والشباب والأطفال، بما يُحقق رؤية إمارة أبوظبي لنشر الثقافة في المجتمع، وترسيخ التلاقي الثقافي والحضاري مع بقية المجتمعات، وتعزيز مكانة اللغة العربية.
وقال سعيد حمدان الطنيجي، المدير التنفيذي للمركز: «نسعى من خلال الفعاليات التي ينظمها المركز إلى تعزيز الشراكة مع دور النشر وتوفير أفضل الفرص لدعمها. لذا، يسعدنا الإعلان عن فتح باب التسجيل المبكر في الدورة المقبلة من مهرجان العين للكتاب»، مع تقديم خصم 10% لدور النشر والعارضين. ونأمل أن تسهم هذه المبادرة في تسهيل مشاركتهم، وتقديم أفضل التجارب لزوار المهرجان، مؤكدين التزامنا الدائم بتطوير صناعة النشر، وتعزيز الثقافة في مجتمعنا».
وتشمل الشروط الواجب توافرها في دار النشر للتسجيل في المهرجان أن يكون مقرها في دولة الإمارات، وأن تمتلك ترخيصاً صالحاً للشركات الخاصة، مع الالتزام بأحكام المشاركة وشروطها كافة.
ويمكن للراغبين في التسجيل عبر الإنترنت، الدخول إلى بوابة العارضين على الرابط: https://exhibitors.adbookfair.com.
واستقطبت نسخة العام الماضي من المهرجان 150 عارضاً قدموا نحو 60 ألف عنوان لكتب وإصدارات في مختلف المجالات، وبلغ عدد الزوار أكثر من 95 ألف زائر، استمتعوا بـ 400 فعالية ونشاط، إضافة إلى أكثر من 500 ورشة عمل، وعروض تعليمية ترفيهية للأطفال والناشئة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2j4zta4p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"